شادية على سرير المرض في المستشفي.. ابنة شقيقتها تكشف حالتها الصحية وسر اختفاءها

استقرت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة شادية، المحتجزة داخل مستشفى الجلاء العسكري حتى الآن، وقال مصدر مسؤول من داخل المستشفى إلى موقع ” نجوم مصرية ” أن الفنانة شادية محتجزة داخل العناية المركزة، وتحت الملاحظة الطبية المكثفة، ومن المنتظر أن تجري أشعة الرنين المغناطيسي من أجل متابعة حالة الجلطة في المخ، مشيرا إلى أن الفريق الطبي مستمر في محاولات الوعي والإفاقة بعد دخولها في غيبوبة.

اخر اخبار مرض الفنانة شادية

كانت أسرة شادية قررت نقلها من أحد المستشفيات الخاصة في المهندسين إلى مستشفى الجلاء العسكري لتوافر الإمكانيات الطبية اللازمة لحالتها.

شادية المطربة والفنانة المصرية الكبيرة أصبحت حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت بعدما نُقلت إلى الرعاية المركزة منذ أيام نظرًا لإصابتها بوعكة صحية شديدة لم تستطع أن تعالج منها في منزلها.

مرض شادية تعود إلى شهر اغسطس 2017

ووفق ما قرأه (نجوم مصرية) على موقع مصراوي فإن مديرة منزلها المدعوة أمل محمد قالت إن الفنانة شادية مريضة للغاية، وفاقدة للوعي بسبب اصابتها بأمراض الشيخوخة المتقدمة، لافتة النظر إلى أنها زارتها منذ ثلاثة أشهر في منزل ابن أخوها شاكر ولم تتعرف عليها رغم أنها كانت مديرة منزلها لأربعين عامًا.

ونفت مديرة منزل الفنانة شادية إصابتها بمرض ألزهايمر أو الغيبوبة لافتة النظر إلى أنها تعاني من أمراض الشيخوخة المتقدمة لأنها تبلغ من العمر 86 عامًا ولا تتذكر بعض الوجود التي تزورها.

وأوضحت أن ابن أخو شادية المدعو شاكر هو المرافق للفنانة منذ أيام عدة، وأنها نقلت إلى الرعاية الركزة بأحد المستشفيات، وفق ما قالته الناقدة السينمائية ماجدة خير الله.

ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة شادية: دي حبيبة الكل وزي الفل

من جهتها قالت ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة الشهيرة شادية خلال اتصال هاتفي لبرنامج ” 90 دقيقة ” المذاع على فضائية ” المحور”، مساء اليوم الخمس 24 أغسطس 2017، إن الفنانة شادية لها فضل كبير جدًا على حياتها وعلى عائلتها.

وتابعت:” أنا زعلت للغاية من انتشار شائعة مرضها الخطير ووجدتها تشاهد التليفاز وتأكل الفيشار، ولا يوجد أي شيء يستدعي الخوف على حالتها الصحية وهي تحب مصر حب جنوني وهي من ربتنا على حُب مصر وكانت توبخنا بخصوص حب مصر، وهي لا تتخيل يصح أن أقوله أم لا، لكن في 30 يونيو هذا شيء خاص بها”.

واستطردت عن سر اختفاءها: ” هي ليست مختفية ولكنها متابعة لكل شيء لدرجة أنها تحب الرئيس عبد الفتاح السيسي وعلقت صورته على الحائط، وأنا أثق جدًا في رأيها وفي حكمها، وجميعنا هكذا مثلنا لأن هذه الست عندها الرؤية والشفافية، وأنا مؤمنة بها جدًا وهي إنسانة تحب وسبحان الله لا يمكنني وصفها وحرام أن أضعها في كلام والست هذه تحب “.

وأشارت ابنة شقيق شادية أنها تحب مشاهدة الافلام أفضل ولا تحب مشاهدة الأحداث والأخبار وهي تحب الأفلام القديمة للغاية، وكانت ترعى الكثير من الفنانات وهي دائمًا تؤمن بالفنانين وهذه القصة معروفة فهي دعمت هاني شاكر وهي من تنازلت عن أغنية عملها لها خالد الأمير وتنازلت عنها لهاني شاكر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.