شاب يقوم بعرض ‘السيسي’ للبيع على موقع التجارة العالمي Ebay ، والمشترون يضعون هذا السعر!


السيسي يعرض للبيع على أحد أكبر مواقع التجارة الأليكترونية العالمية Ebay، وذلك بعدما قام بالتصريح فى خطابه الأخير  بأنه على أتم استعداد لأن يبيع نفسه وسد ديون مصر الداخلية والخارجية، مما دعى أحد النشطاء بالقيام بإنشاء صفحة بيع منتج على موقع Ebay وعرض صورة السيسي للبيع وبدأ المشترون فى طرح الأسعار المقترحة .

بعد خطايه الأخير على التليفزيون الرسمي للدولة، والذى صرح فيه الرئيس المصري الحالي “عبد الفتاح السيسي” بأنه على أتم استعداد لعرض نفسه للبيع إذا كان ذلك سيسهم فى سد ديون مصر الداخلية والخارجية، فقام شاب مصري متاجر على أحد أكبر مواقع التجارة  والبيع الإليكتروني Ebay بعرض السيسي وصورة له فى صفحة منتج جديد وبدأ المشتورن يدخلون ويقترحون أسعار للشراء.

شاب يقوم بعرض السيسي للبيع
شاب يقوم بعرض السيسي للبيع

الموضوع يبدو فى مجملة على أنه مزحة ، لكن الغريب فى الأمر ان المشترون بدأو يدخلون إلى الصفحة وعرضوا مبالغ مالية مقترحة وصلت إلى أكثر من 100 ألأف دولار أمريكي، والعدد كان مستمرا فى الزيادة إلا ان إدارة موقع Ebay ، يبدو انها رأت ان المنتج المعروض على الموقع “منتج وهمي” وقامت بإغلاق صفحة المنتج على الفور .

حادثة شاب “يبيع السيسي” على أكبر مواقع التجارة الاليكترونية.

بجوار صورته على موقع Ebay قام البائع بكتابة “للبيع: مشير وطبيب فلاسفة بخلفية عسكرية استعمال طبيب”، وأضاف البائع للمنتج الوهمي : ايها المشترون ، نحن نقوم بعرض رئيسنا للبيع وذلك لسد ديون مصر وإنعاش الإقتصاد المصري، قم بالشراء الأن حتى لا تندم بعد فوات الأوان. كما أوضع البائع لهذا المنتج “الوهمي” على الموقع بأن شحن المنتج سيكون مجاني تماما للمشتري وبدون أى مصاريف اضافية.

شاب مصري يقوم بعرض السيسي للبيع على موقع التجارة العالمي Ebay
شاب مصري يقوم بعرض السيسي للبيع على موقع التجارة العالمي Ebay

رد موقع التجارة العالمي ebay على حادثة “بيع السيسي”.

وقدتم إغلاقالصفحة يوم الأربعاء من قبل إدراة الموقع، وقال بعض النشطاء ان جهات معنيه قامت بإبلاغ المنتج المعروض إلى شركة Ebay فقاموا بإغلاق صفحة المنتج ، إلا ان السبب المتوقع لإغلاق الصفحة على الموقع، هو ان المنتج يعتبر “منتج وهمي” حيث أنه لا يمكن للبائع تقديم المنتج وإرساله إلى المشتري فور قبوله السعر المطلوب ، حيث تمنع شركة Ebay للتجارة العالمية وضع او عرض منتجات وهمية على موقعها الاليكتروني.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!