شاب يقتل طفلا من جيرانه ويغسله ويدفنه بسبب مناداته بكلمة يكرهها

تعيش منطقة منشية حدائق حلوان في رعب يشوبه الغضب بعد قيام جار بقتل جاره الطفل الصغير، ودفنه في احدى المقابر فأصبحت الأهالي تخشى على أبناءها من الخروج إلى الشوارع بمفردهم وهم يطالبون بأن يتم القصاص من الشاب الذي اغتال براءة الطفل الصغير وتعدى على حق الجار حينما سلب طفلهم حياته، وظل لمدة 15 يوما يشارك الأسرة في البحث عن الطفل ويطمئن الأب بأنه سيجد ابنه قريبا.

حكاية الطفل سيد.. المتهم ''قتله وغسّله ودفنه في مقبرة'' بسبب ''كلمة'' -(صور)

شاب يقتل طفلا من جيرانه ويغسله ويدفنه بسبب مناداته بكلمة يكرهها

تبدأ أحداث الواقعة المؤلمة بعد طلب الابن الصغير ” سيد ” صاحب السبع سنوات، بأن يخرج إلى الشارع كي يلعب مع أصدقاءه وأن لا تقوم الأم بحبسه بهذا الشكل في المنزل، وعندما استجابت الأم لطلب صغيرها خرج ليلعب ولكن لم يعد نهائياً حتى شعر الأهل بتأخير طفلهم وخرجوا للبحث عنه دون أن يستطيعوا الوصول اليه والاطمئنان عليه.

مقتل طفل سبع سنوات على يد جاره والمتهم يعترف قتلته وغسلته ودفنته في مقبرة
مقتل طفل سبع سنوات على يد جاره والمتهم يعترف قتلته وغسلته ودفنته في مقبرة

الشرطة تكتشف جثة الطفل الصغير سيد

و بعد مرور 15 يوم كاملة أرسلت الشرطة في طلب الد سيد لتعرض عليه ملابس طفله الصغير، الذي تعرف عليها وتخبره بمقتل صغيره ودفنه في احد المقابر القريبة، وبالسؤال والتحريات التي أجرتها المباحث تم التوصل إلى الشاب ” علي. م” الذي يبلغ من العمر 27 عاما وشهرته في المنطقة ” حليمة ” والقاء القبض عليه بسبب كثرة تردده في الفترة الأخيرة على تلك المقبرة خصيصا، حيث كان يطمئن لوجود الجثة في مكانها وعدم اكتشاف أمره.

المتهم يعترف بارتكاب جريمته والسبب الذي دفعه لذلك

و بعد القاء القبض على الشاب اعترف بارتكاب جريمته وأنه قد قام باستدراج الطفل سيد وضربه على رأسه بفازة زرع، ثم قام بعدها بخلع ملابسه وتغسيله ودفنه في المقبرة في اتجاه القبلة، وقد اعترف الشاب أيضا بأن السبب الذي دفعه لقتل الطفل هو قيامه مع والدته بمناداته باسم ” حليمة ” الذي يكرهه بشدة أمام الأهالي في المنطقة التي يسكنها وهو ما أثار غضبه.

و لكن ما أكده أهالي منطقة منشية حدائق حلوان أن هذا الشاب قد اعتاد التحرش بالأطفال في الشارع، وأن الأهالي دائما يطلبون من والدته حبس ابنها في المنزل ولكنها كانت تخرجه خوفا على أحفادها منه، وقد حذر أهالي المنطقة من قيام النيابة بالتصديق على كون المتهم مريض نفسي كي يتم تربئته من التهمة حيث سيكون غضب الأهالي كبيرا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.