شاب يقتل أمه ويلقي شقيقه من الطابق الرابع

استيقظ أهالي مدينة بنها بمحافظة القليوبية في مصر صباح يوم الجمعة الموافق 31 يوليو 2020 أول أيام عيد الأضحي المبارك علي جريمة بشعة قام بها احد الشباب المريضين نفسيا علي قتل والدته طعنا باستخدام سكين وقام بالقاء شقيقه من الطابق الرابع.

شاب يقتل أمه ويلقي شقيقه من الطابق الرابع

صرحت بعض وسائل الإعلام المصرية أن شقيق المتهم قد سقط على مكان فارغ ولم يمت بعد القائه من الطابق الرابع, بينما توفيت الوالدة متاثرة بطعنة سكين ثم تم نقل جثة الوالدة إلى المستشفى الجامعي في بنها.

تفاصيل واقعة شاب قتل أمه ورمي شقيقه من الطابق الرابع

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما تسلمت قوات الأمن المصرية إخطارا من الشرطة بوجود مشاجرات في أحد المساكن بين اخ وشقيقه انتهت بموت والدتها , وكشفت التحقيقات فيما بعد ان المتهم  يدعى “هشام. ع” وهو شاب مريض نفسي قام بالقاء شقيقه المدعو “عبدالعزيز. ع” من الطابق الرابع بعد إصابته بحالة هياج شديدة أسفرت بإلقائه من الأعلى وبقتل والدته.

قام بقتل الام عندما قامت بمحاولة منعه من القاء شقيقه من منزلهم في الطابق الرابع مما دفع المتهم بقتل والدته بسكين بعد طعنها عدة مرات انهت حياتها على الفور.

وكشفت تصريحات الشرطة المصرية وقوات الامن ان الام تدعى “جيهان. ف” تعمل كربة منزل لديها ولدين من الأبناء احداهما المتهم وهو مصاب بمرض اختلال العلق والهياج العصبي الشديد , ومحاولة تهدئته من قبل الام حدثت هذه الجريمة ولقت مصرعها.