بالفيديو: شاب يضع محافظ أسوان في موقف محرج للغاية أمام السيسي في مؤتمر الشباب “هاقولها واعملوا فيا اللي انتوا عايزينه”

فجر أحد شباب محافظة أسوان مفاجأة كبرى بموقفه الشجاع أمام الجميع خلال اليوم الثاني من فعاليات مؤتمر الشباب، فقد فاجأ الشاب “مصطفي” الجميع بتوجيه سؤال شجاع للواء مجدي حجازي -محافظ أسوان- وضعه في موقف محرج للغاية في حضور الرئيس السيسي.

شاب يضع محافظ أسوان في موقف محرج أمام السيسي

وكان سؤال “مصطفي” للمحافظ حول السبب وراء عدم عمل المحليات والقائمين على النظافة في المحافظة إلا أثناء زيارة السيسي حيث قال :”مش إلزامي إن المحليات متشتغلش والتجميل والنظافة متشتغلش إلا اما يكون في زيارة لسيادة الريس“.

“هاقولها حتى لو هتفصل من شغلي”

واستكمل الشاب “مصطفي” قائلا :”هاقولها واعملوا فيا اللي انتوا عايزينه، حتى لو هتفصل من شغلي” متحدثا عن مصرف “كيما” الذي يسبب الإصابة “بفيروس C”، حيث يكون مصب هذا المصرف في مياه الشرب، ما يسبب الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة على رأسها “فيروس C”.

واستنكر الشاب عمل المحافظة على مد مواسير داخل المصرف قائلا :”دا مش علشان تجميل المحافظة، دا علشان سيادة الريس ميشمش الريحة، الريحة اللي هي بتنزل في الميه واللي احنا بنشربها“.

رد محافظ أسوان على الشاب “مصطفي”

اتسم رد المحافظ بالدبلوماسية حيث ذكرأنه من الطبيعي أن يكون الإهتمام بنظافة المحافظة بشكل أكبر عند زيارة شخصيات هامة خاصة عندما يتعلق الأمر بزيارة سيادة الرئيس.

وعن مصرف “كيما” ذكر أن ما قاله الشاب صحيحا، فعندما زادت الكميات في المصرف كان من الضروري أن تصرف بعض الكميات في مقر السيل، وذكر أن الحل هو عمل المعالجة الثلاثية لهذه المياه.

فيديو : شاب يحرج محافظ أسوان أمام السيسي: “هقولها واعملوا فيا اللي انتو عايزينه”


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.