شاب يضحي بنفسه وينقذ طفلين من أمام القطار بالعياط

لفي شاب مصرعه بعد قيامه بعمل بطولي وإنقاذ طفلين من أمام القطار بقرية كفر عمار مركز العياط بجنوب الجيزة ظهر اليوم الخميس.

البطل أحمد فراج

أحمد فراج صاحب الـ 32  عام أصبح أيقونة للشهامة بالقرية والأهالي يطالبون بتكريم اسمه.

وكان الشاب أحمد فراج – 32 عام – من أهالي قرية كفر عمار بالعياط. قد فوجئ أثناء خروج طلاب إحدى المدارس الإبتدائية – والتي يلزم عبور بعض طلابها خط السكة الحديد المار بالقرية للوصول إلى منازلهم – فوجئ ببعضهم يتعثرون على قضبان السكة الحديدية بينما يأتي مسرعا أحد القطارات. فقام المرحوم البطل بالجري مسرعا نحو الأطفال وحمل بعضهم بعيدا عن مسار القطار وأثناء حمله للطفله الأخيرة ونجاحه في إبعادها. كان القطار أسرع منه في الوصول إلى جسده. ليحمله أمامه إلى مسافة كبيره ويلقى مصرعه على أثر التصادم.

وقد انتقل إلى موقع الحادث الرائد أحمد صبحي رئيس مباحث مركز العياط واستمع إلى شهود العيان وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى المركزي بالعياط وإخطار النيابة لاتخاذ اللازم.

أهالي جنوب الجيزة يطالبون بتكريم اسم البطل أحمد فراج واعتباره شهيدا وتوفير الرعاية لأسرته.

البطل أحمد فراج

فيما طالبت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي بالمنطقة وعدد كبير من أهالي مراكز البدرشين والعياط والحوامدية بتكريم اسم البطل. وذلك على اعتبار أنه نموذج طيب للشهامة والرجولة والتضحية. كما طالبوا باعتباره شهيدا وتوفير الرعاية الاجتماعية لأسرته من خلال وزارة التضامن الاجتماعي