شاب يذبح فتاة في الشرقية

لقد كثرت جرائم القتل العمد في الآونة الأخيرة ولا أحد يعلم دوافع فعل هذه الجرائم, لقد كان آخرهم اليوم فتاة الشرقية التي لقت مصرعها على يد شاب بالقرب من مديرية أمن الشرقية.

تفاصيل حادث فتاة الشرقية

أفادت التحريات الأولية عن مصرع طالبة بكلية الإعلام تدعي سلمي الشواد في الشرقية ب 15 طعنة بأماكن متفرقة بالجسد على يد شاب بعد حوار استمر بينهما فترة أدي إلي مشاجرة وذلك في مدخل عمارة محجوب وهي العمارة المجاورة لمحكمة الزقازيق بدائرة ونطاق قسم شرطة أول الزقازيق, كما تشهد المنطقة الآن وجود قوات أمنية مكثفة, وقد تم نقل الجثة إلى المشرحة “مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي” مع التحفظ على الجثة للتصرف بها من خلال جهات التحقيق.

جرائم قتل متشابهة

هناك العديد من جرائم القتل المتشابهة في طريقة التنفيذ في الفترة الأخيرة, إليكم بعض الحوادث..

حادث فتاة المنصورة

لقد شهدت محافظة الدقهلية جريمة قتل بشعة, عندما قام شاب في الفرقة الثالثة من كلية الآداب بجامعة المنصورة يدعي محمد عادل بذبح زميلته الطالبة نيرة أشرف أمام المارة في الشارع.
كما أن حاول بعض المارة منع هذا الشاب من تنفيذ جريمته ولكن كل محاولتهم باءت بالفشل ولقت الفتاة مصرعها.

زوج يذبح زوجته في الدقهلية

الزوج المتهم ممدوح أبو النور, من قرية في مركز منسة النصر, يبلغ عمره 50 سنة, وزوجته الضحية صفاء السيد إمام, يبلغ عمرها 33 عام.
ذكرت التحريات بأن المتهم قام بقتل زوجته ذبحاً “بجرح ذبحي في الرقبة” وذلك كان نتيجة لخلاف قام بينهم بسبب رغبة الزوجة بزيارة ابنها المسجون.
حيث طلبت الزوجة بتجهيز ملابس وإعداد أطعمة لابنها لكي تقوم بزيارته وتقديمها له ولكن رفض الزوج رفضاً تاماً, ومع رغبتها وإصرارها قامت بينهم خلافات ومشادات انتهت بقتلها إثر ذبح في الرقبة.

رجل يذبح شقيقه بسبب زوجته

شهدت محافظة الشرقية جريمة بشعة حيث قد قُتل شاب على يد شقيقه وذلك بسبب اتهامات متبادلة بينهم.
أوضحت التحريات أن أثناء ذهاب الضحية إلى مكان عمله بعد صلاة الفجر في المدرسة التابعة للقرية, تربص شقيقه له هو وزوجته ووالدة زوجته وذلك بعد انتهاء صلاة الفجر, حيث اعتدوا عليه بسكين وآلة حادة مما أدى إلى وفاته.
كما كشفت التحريات أن سبب الجريمة كانت خلافات بين الأخوين والزوجات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.