شاب يتهم خطيبته بالاستيلاء على 199 ألف جنيه، ويرفع دعوى رد شبكة بسبب “البكينى”

بدأ الشاب “رحيم.ك” بتلك الكلمات، خطيبتى محجبة، ولكننى فوجئت بصور لها “بالبكينى” بعد ذهابها في عطلة مع أهلها بشرم الشيخ.

وعندما اعترضت وقولتلها “ازاى تسمحى لنفسك تتصورى كدة واحنا متفقين قبل الخطوبة”، وقامت بقطع الاتصال معى وابلغتنى انها فسخت الخطوبة.

وقام الشاب “رحيم.ك” برفع دعوى رد الشبكة من خطيبته “خلود.أ” أمام محكمة أسرة الدقى.

ويحكى الشاب “رحيم.ك” الذي يعمل محاسبا باحدى الشركات بالجيزة، “دفعت في الشبكة 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى هدايا كثيرة بالألاف اثناء فترة الخطوبة التي دامت أكثر من 12 شهر، حتى وصلت إلى 50 الف جنيه ادخرتهم لسنوات من خلال عملى.

وحرمت نفسى من اشياء كثيرة حتى أسعدها وارضيها، وكأى شاب يقوم بالأشتراك في جمعيات مع الأهل والأصدقاء، اقتطع جزءا من راتبى للشقة والشبكة ومصروفات الزواج.

تابع الشاب رحيم: “تعرفت عليها اثناء قضائى الوقت مع اصدقائى في احدى النوادى الشهيرة بالدقى، وفي خلال فترة قصيرة قررنا الارتباط واتفقنا على شروط ثابتة،  ومنها الملابس ولانها محجبه لم أرى مشكلة، وخصوصا انها ارتدت الحجاب وهى في سن ال21”.

وأكمل: “حجزنا القاعة في أحد الفنادق ورتبنا جميع الاجراءات حتى شهر العسل، ولكن فوجئت انها تطلب الذهاب مع أهلها لقضاء عطلة بشرم الشيخ، فلم ارفض طلبها مع اننا مشغولون في الاعداد للزواج.”

ويكمل: “كنت مع اصدقائى واثناء الهزار المعتاد بيننا اخرج احد اصدقائى الهاتف، وبه صورة زوجتى المستقبلية “بالبكينى” على جروب خاص بينهم أثناء قضائها العطلة مع أهلها وبعض الصور المخلة وهى في احضان بعض الرجال”.

وتابع: “راسلتها كثيرا وأرسلت لها الصور وبعدها لم ترد وقامت بفسخ الخطوبة، ومنذ ذلك الوقت وهى ترفض أن ترانى، وعندما طالبت بالشبكة والهدايا التي تقدر ب150 الف جنيه رفضت، وقمات بالذهاب إلى الفندق واستردت مقدم حجز القاعة مبلغ 39الف”.

وأكمل رحيم: ” لقد نصبت على وعاقبتنى على ذنب لم اشترك به، لأنها من فسخت الخطوبة، واستولت على جميع اموالى، ورفض أهلها التدخل لحل المشكلة، فلم يكن أمامى غير القضاء لينصفنى من جبروتها”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.