شاب لضابط شرطة قبل قتله بسلاحة الميري: ” تحب تاخد الرصاصة فين ” فيديو

في واقعة أليمة هزت محافظة كفر الشيخ وجمهورية مصر العربية بعد مقتل الضابط الشهيد ” مصطفي بدوي” على يد شاب في محافظة كفر الشيخ على الطربق الدولي، وذلك أثناء تأدية عمله، بعد تحرير مخالفة له عن طريق الرادار، وتعمل الشاب بمنتهى القسوة مع الضابط بعدما قام بإطلاق النار عليه من سلاحه الميري.

شاب لضابط شرطة قبل قتله بسلاحة الميري: " تحب تاخد الرصاصة فين " فيديو 1 5/12/2017 - 2:28 م

تفاصيل مقتل ضابط الشرطة على يد شاب  من صلاح الضابط الميري

حيث قال اللواء ” سمير بدوي” والد الضابط ” مصطفي بدوي” الشهيد راوياً تفاصيل مقتل نجله على يد شاب مستهتر ليس له قيمه، بعد تسجيل اسمه في مخالفة صادرة من الردار، مؤكداً أن نجله من أبناء محافظة كفر الشيخ وأنه شهيد مصر بالكامل وليست المحافظة وحدها.

وأضاف ” بدوي” من خلال مداخله هاتفية بالإعلامية  “إيمان الحصري” مقدمة برنامج ” مساء دي إم سي”، والمذاع على قناة ” دي أم سي” الفضائية المصرية، قائلاً: ” أن نجله كان نموذجا محترما ومخلص لبلده وعمله، وأنه كان يتعامل مع المواطنين بروح القانون، وأنه كان لا يحب الأذى لأي شخص”.

حيث أكد والد الضابط أنه لاتوجد أي خلافات بين الضابط وهذا الشاب، وأن المخافة تم رصدها عن طريق الرادار وليس عن طريق نجله، وأن قيمتها 150 جنيهاً، مشيراً أن الشاب أخذه الغرور وتربص به بأحد الشوارع الرئيسية خلال العمل في الفترة المسائية، وقام بخطف السلاح الميري الخاص بالضابط الشهيد ثم رجع للخلف وقال له: ” تحب تاخد الرصاصة فين” ليلقى ربه شهيداً.

شاهد الفيديو..