شاب قتل أشقائه الأربعة ” أنا الجاحد وزوجتي شيطانة.. اعدموني”

شاب يدعى “سيد.ع”، يبلغ من العمر ال32 عاماً، لم يستطع سيد تمالك غضبه عندما جاءت إليه زوجته لتزوره في السجن، حيث كان مسجون في قضية تعاطي مخدرات، وقالت له ” أخواتك وزعوا الميراث على بعض بعد موت أمك، وطلعوك أنت من المولد بلا حمص”، ليخرج من السجن بعد قضائه فترة عقوبته، ويقتل أشقاءه الأربعة طمعاً في الميراث.

شاب قتل أشقائه الأربعة " أنا الجاحد وزوجتي شيطانة .. أعدموني"

وبعدها تم القبض عليه، وأثناء محاكمته داخل محكمة الجيزة، وقف سيد خلف القفص الحديدي، دموعه تسيل دون أن تجف، مطأطأ رأسه، ويده خلف ظهره قائلاً ” أنا الأخ الجاحد اللي قتل أخواته عشان الطمع والفلوس، وسوسة زوجتي الشيطانة هو ما دفعني لقتل أخواتي.. يارتني ما خرجت من السجن”.

ثم روى سيد قصته نقلاً عن مصراوي، حيث قال ” أنا كنت بحب أخواتي وعمري ما كنت أقدر أبص في عين حد فيهم، أخواتي راحوا مني عشان أنا مستهالهمش.. يا خسارة كل شئ راح بسبب طمعي”، أكمل سيد حديثه ودموعه ما زالت تسيل قائلاً ” أبويا مات وأنا عندي 5 سنين فقط، كنا خمسة أبناء يفصل بين كل واحد فينا عامين فقط، أحمد، مصطفى، محمد، عبدالله، وأنا وأمي، كل واحد كان ليه صنعته، وكنا نعيش في سعادة”.

وأكمل حديثه” أمي كانت عمود العائلة، كان لدينا بيت بالطوب، هديناه وبنينا منزل كبير، كل واحد خد دور، وزوجتنا الواحد تلو الأخر، وكنا نحب بعضنا ونعيش في سعادة”، ثم صمت قليلاً وبح صوته وقال” ولاد الحرام خدوني في سكة المخدرات، حتى في يوم تم القبض عليه وبحوزتي ترمادول، وتم حبسي 6 أشهر، بعد دخولي السجن بقليل تدهورت صحة والدتي وتوفيت بعدها بـ3 شهور”.

وأكمل والغضب في عينه” لتأتي إلي زوجتي الشيطانة، وتوسوس لي بأن أخواتي قد قسموا الورث، وقد طردوها من الشقة، لم أكن أعلم أن حديثها حينها كان كذباً، وبعد انقضاء فترة عقوبتي، ذهبت إلى كل واحد في أخوتي الأربعة في شقته، وطعنتهم الواحد تلو الآخر طعنة في الصدر أنهت حياتهم” سكت قليلاً ثم قال وهو يبكي بغزارة ” أنا مش هسامح نفسي أبداً، زوجتي الشيطانة هي السبب، وأعطتني كمية من المخدرات من أجل التخلص منهم”.

وأخيراً بالفعل تم الحكم على السيد، بإحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الديار المصرية للنظر في أوراق القضية، وإبداء رأيه في إعدام المتهم.

شاهد أيضاً >> رامز جلال يدخل في نوبة من البكاء على الهواء في حلقة اليوم مع شريف عامر.

>> بالفيديو|| الدعاء الذي كان يستقبل به الرسول شهر رمضان المبارك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.