شاب حاصل على دبلوم صنايع بالشرقية يدعى انه “المهدي المنتظر” سأحول الأرض إلى جنة ونعيم


انتشر خلال هذه الأيام خبر عن ” المهدي المنتظر”، خرج شاب يدعى انه المهدي المنتظر، وهو يعيش في الشرقية، ويؤكد على أن يوجد معه كتاب يسمى” السبع المثانى” هذا الكتاب يغير العالم ويجعله ملئ بالنعيم وكله حب وسلام بدلا من الحروب التي تنتشر، وأيضا يغير تاريخ العالم كله،ويستطيع من خلاله أخراج كنوز من الأرض.

“المهدي المنتظر”، يقول المدعى “احمد عبد الباقي الطاهر” الذي يبلغ من العمر 48 عاما، يقيم في عزبة التل التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، حاصل على دبلوم صناعي، انه جاء إلى العالم لكي يعمل على تغيره من مرحله المخاض التي تسيطر عليه إلى مرحله أفضل منها، وانه لم يقدر على النوم منذ شهور، ويؤكد على انه يأتي له هاتف ما يهمس له ويتحدث معه على انه المهد المنتظر الذي يغير العالم، واستطاع انه يقوم بتفسير المثانى الخاصة بالآية القرآنية ” لقد آتيناك سبعا من المثانى والقرآن العظيم فلا تمدن عينيك إلى ما متعنا به أزواجا منهم”، بعد أن تأكد من الهاتف الذي يهمس أليه انه ” المهدي المنتظر”.

– قصه المهدي المنظر:

تحدث “احمد” المدعى بأنه ” المهدي المنتظر”، عن الفكرة وكيف توصل أليها فقال، أن الفكرة خطرت على بالى، حينما كنت اجلس واقرأ القرآن الكريم وخاصة صورة” الكهف” وعندما وقفت عند قصه يأجوج ومأجوج توقفت عن القراءة ، واخذ عقلي يفكر في القصة وتساءلت نفسي كثيرا من هم يأجوج ومأجوج؟ وكيف يتم معالجة هذه الظاهرة، ولكن وجدت نفسي دون أن اشعر كتبت لا يقل عن 10 ألف صفحه تفسير علمي لها.

– رأى الشيخ” صبري عباده” مستشار وزارة الأوقاف:

على الرغم من معرفة أنا أمر المهدي المنتظر يكون غيبي ألا أن هذه القضية أثار حولها جدل ولم نعرف متى يحدث، ويوجد فريقين احدهم يؤيد ظهور المهدي المنتظري ويوجد له علامات لم تكن موجودة في وقتنا هذا، وهناك فريق أخر معارض، وان الشخص الذي يدعى انه ” المهدي المنتظر” فلديه “هواجس نفسية”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!