سيدة تقفز من الطابق الرابع خوفا من “فأر”

تخاف كثيرا من السيدات من الفئران والصراصير وأول تصرف تلقائي من بنت تجد فار أو صرصور هو أن تجري وتختبئ في أي مكان ولكن اليوم سيدة تصرفت تصرف غير طبيعي عندما رأت فار حيث أنها القت بنفسها من الدور الرابع خوفا منه.

سيدة تقفز من الطابق الرابع خوفا من "فأر" 1 19/9/2017 - 7:36 م

حيث قفزت سيدة من الطابق الرابع هربا من فأر حيث انه أثار خوفها داخل شقتها بمنطقة العمرانية وجرت بصورة تلقائية خوفا منه على البلكونة والقت بنفسها منها وهي الآن تصارع الموت داخل مستشفى المعلمين بالقاهرة.

وتم قام أهالي الحي بنقلها على الفور الي المستشفى وقد تلقي اللواء إسماعيل رجب مدير قطاع غرب الجيزة بلاغ من شرطة النجدة يفيد البلاغ بسقوط سيدة من الطابق الرابع من عقار بدائرة قسم شرطة العمرانية وعلى الفور انتقلت الشرطة وعلى رأسهم المقدم على عبد الكريم وكيل فرقة مباحث العمرانية والطالبية إلى المكان الذي وقعت منه السيدة.

وقد تبين بعد التحريات اللازمة انه أثناء تواجد ربة المنزل والتي تبلغ من العمر 47 سنه برفقة زوجها 55 سنة داخل غرفة النوم فوجئوا بوجود فأر فانتهابها الخوف والفزع بشدة وقامت بالقفز من شرفة الشقة، وقد تبين من تقرير المستشفى التي نقلت إليها السيدة أنها أصيبت بكسر بعظمة الفك السفلي والفخذين والحوض وجرحين قطعين بالوجه واضطراب بدرجة الوعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.