سيدة تستدرج عامل لممارسة الرزيلة في منزلها بالمنوفية ثم تسرقه

انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من البلاغات مقيدة ضد مجهول، حيث تقوم بعض السيدات بالإتصال بالرجال ثم تبدأ في مداعبتهم، والتحدث إليهم بصوت رقيق حتى تستدرجهم في كلام خارج عن العلاقات الجنسية، لتُخبرهم بأنه ترغب في مقابلتهم وممارسة الرزيلة عندها بالمنزل.

سيدة تستدرج عامل لممارسة الرزيلة في منزلها بالمنوفية ثم تسرقه 1 22/6/2016 - 8:09 م

على صعيد آخر قام المدعو ” م. ح. ا. ب ” البالغ من العمر 50 عاماً بتقديم بلاغ بقسم شرطة السادات بمحافظة المنوفية، يتهم فيها سيدة بمهاتفته وإستدارجه لممارسة الرزيلة بمنزلها بمدينة السادات.

وتابع المجنى عليه حديثه مؤكداً أنه قد حاول إنهاء تلك العلاقة ووضع حد لها، فقرر الذهاب إلى منزلها بمدينة السادات، ولكن عند دخوله المنزل تفاجىء بوجود أشخاص يوقفونه ويشهرون السلاح في وجهه، ثم بعد ذلك قاموا بسرقته بعد أن تناوبوا عليه بالضرب والتسبب في حدوث كدمات في مناطق متفرقه بجسمه، ثم بعد ذلك أجبروه على توقيع شيكات بدون رصيد واجبة السداد.

على الفور قامت قوات من الشرطة بالتوجه إلى مكان الواقعة وتمكنت القوات من معرفة المتسببين في إرتكاب الواقعة، المتهم الأول سيدة تدعى ” ا. ف. ا. س ” تبلغ من العمر  36 عاماً ربة منزل، والمتهم الثانى زوجها ويدعى “ج. س. س “، وآخر يدعى ” و. ح. ا ” مازلت الشرطة تحاول ضبطه، فبعض مواجهة المتهمين بالواقعة تمكنت قوات الشرطة من ضبط هاتف المجنى عليه معهم وتمكنوا أيضا من ضبط مبلغ مإلى يخص المجنى عليه، فقاموا على الفور بالإعتراف بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر رقم 17416 جنح مركز السادات، وتم عرضهم على النيابة حتى يتم التحقيق معهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.