سيدة تتعرض للتعذيب على يد طليقها تاجر المخدرات وتسبب في فقدها أعز ما تملك

أعدت الاعلامية ريهام سعيد تقريرا مصورا في برنامج صبايا الخير، عن سيدة مصرية تعرضت للاعتداء من قبل طليقها السابق بعد الطلاق منه، وبخصوص زواجها تقول أن رغم معارضة اخوانها بالزواج منه لشعورهم انه ليس جيد وقامت بالسؤال عنه وتم إخبارها امن سكان المنطقة انه يعمل “سباك” لكنها في النهاية وافقت وتزوجت منه، وبعد سنتين اكتشفت انه تاجر مخدرات وبعد طلاقها منه بشكل رسمي، قامت السيدة بالتبليغ ضده كونه متعاطي للمخدرات ما دفعه للتعرض لها وملاحقتها مع أفراد مجموعته من بائعي المخدرات بهدف الانتقام منها. وعقدت جلسة في المحكمة في القضية التي رفعتها ضده بعد تسببه لها بالعمى في احدى عينيها.

سيدة تتعرض للتعذيب على يد طليقها تاجر المخدرات وتسبب في فقدها أعز ما تملك 1 20/9/2017 - 11:11 م

وتقول “في يوم تعرض لها في شارع السودان ليواجهها كونها قامت بالتبيلغ ضده لدى المكافحة لأنه تاجر مخدرات، فطالبته بعدم التعرض لها قبل أن تتفاجأ بكمية من الشطة داخل عينها.

وتضيف”قامت بتدارك والدتها في آخر لحظة بعد أن كانت في المحكمة لحضور الجلسة حيث قامت عائلة طليقها بسكب الماء على الكهرباء بمنزلهم وتقول”ان والدتها بكت وأخبرتها بأن تتنازل عن القضية كونهم تجار مخدرات ما قد يلحقونه من الأذى لأسرتها.

وبإتباع اسلوب المكر تقول السيدة أن في وقت تعرض طليقها لها قامت اخته بإيذاء نفسها وقدمت محضر ضدها للتفاجأ بحكم سنة بنفاذ الحبس وذلك بالتواطئ مع احد الضباط رغم فقدان بصرها في احدى العينين ما يجعل من الصعب تصديق هكذا أمر، وتتخوف السيدة التي لديها ابناء من طليقها الأول من التعرض لها وتطالب بتأمين الحماية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.