“سيبوني عايز أموت”.. التفاصيل الكاملة لانتحار شاب من أعلى “هرم خفرع”

تلقت نيابة الهرم، صباح اليوم، بلاغ يفيد بانتحار شاب عشريني من أعلى هرم خفرع، حيث أمرت بمعاينة مسرح الانتحار ونقل الجثة  لمشرحة زينهم والتحقيق في ملابسات الحادث.

"سيبوني عايز أموت".. التفاصيل الكاملة لانتحار شاب من أعلى "هرم خفرع" 1 8/3/2020 - 12:45 م

 

تعود أحداث الواقعة  إلى الأمس السبت، حيث كانت تقام حفلة تضم مجموعة من الشباب بالمنطقة الأثرية في أهرامات الجيزة، وكان الشاب ذو 22 عام من ضمن هؤلاء الشباب، ولاحظوا أصدقاءه بصعوده إلى هرم خفرع، لم يبدي أحد اهتمام اعتقادًا منهم أنه يلهوا ضمن المجموعة، ولكنهم لاحظوا بعد ذلك تجاوزه الحد المسموح به في صعود الهرم إذ أنه صعد حتى المنطقة الملساء التي تفصل عن القمه 30 متر فقط.

 

وانتقلت شرطة السياحة والآثار إلى الهرم مباشرة بعد تلقي البلاغ من زملائه  الذين لاحظوا صعوده فوق قمة الهرم، حيث أستمرت محاولة إقناع الشاب من النزول 12 ساعة، الذي فاجأ الجميع فألقى نفسه في تمام الساعة السابعة صباحًا من فوق الهرم الذي يبلغ قرابة 130 مترا، ولقى مصرعه أثر سقوطة من هذه الارتفاع.

افادات التحريات الأولى أن الشاب فقز من ارتفاع قارب 100 متر، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق والوصول إلى هويته وإبلاغ اسرته عن الحادث.

وبحسب  بيان صادر اليوم، عن وزارة السياحة والآثار، أن الشاب ألقى بنفسه من فوق قمة الهرم الثاني خفرع مما أسفر عن تهشم بالعمود الفقري والجمجمة وأودي بحياته، مشيرة إلى أنه سيتم دفن الشاب بعد التحقق من هويته، مؤكدة أنه لا يوجد شبهة جنائية في الواقعة.