التخطي إلى المحتوى
سوهاج: السيطرة على حريق نشب في 6 منازل دون وفيات
حريق سوهاج

تمكنت بنجاح قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، من أن تسيطر على حريق شب فى نحو الـ 6 منازل دون أن يحدث وفيات بقرية الرويهب – مركز المنشأة.

و كان مدير أمن سوهاج، اللواء أحمد أبو الفتوح، قد تلقى من مركز شرطة المنشأة بلاغ يفيد بحريق نشب فى قرية الرويهب، و تم إخماد الحريق بعد السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية هناك.

و من التحريات تبين أن الحريق قد نشب أعلى سطح منزل خاص بـ مهاب محمود محمد حامد، عامل، يبلغ من العمر نحو الـ 27 عاماً، ثم أخذ الحريق يمتد إلى أسطح نحو الـ 5 منازل مجاورة له خاصة بـ ملك السيد عبد الكريم إبراهيم، عامل، يبلغ من العمر نحو الـ 58 عاماً، و أحمد السيد عبد الكريم إبراهيم، عامل، يبلغ من العمر نحو الـ 26 عاماً، و لبسة حامد تمام السيد، ربة منزل، تبلغ من العمر نحو الـ 56 عاماً، و محمود محمد حامد، عامل، يبلغ من العمر نحو الـ 62 عاماً، و حمد محمد حامد، عامل، يبلغ من العمر نحو الـ63 عاماً، و لم يسفر الحريق عن أى وفيات أو إصابات.

حيث أن جميع التلفيات قد انحصرت فى احتراق بضع من المنقولات المنزلية و نفوق عدد من الطيور و كمية من عروق الخشب و البوص.

و من ناحيتها، إدارة البحث الجنائي كلفت بعمليات البحث و الترحي عن تلك الواقعة، و تم أخذ ما يلزم من إجراءات قانونية و تحرير محضر رقم 2429 لعام 2016 عن الواقعة ، و حالياً يتم عرض المحضر على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.