سهير رمزي تزوجت 10 مرات وهؤلاء هم الذين تزوجت بهم

الممثلة المصرية “سهير رمزي” من نجمات سبعينيات وثمانيات القرن الماضي، وكانت سهير رمزي صاحبة الجمال الفاتن في هذا الجيل، فكان يسعى للتقرب منها العديد من الرجال منهم من كان من الفنانين ومنهم من كان من رجال الأعمال وكانوا من مختلف الجنسيات، ضربت سهير رمزي الرقم القياسي في عدد الزيجات بعد الفنانة الراحلة “تحية كاريوكا”، وفي هذا المقال سنعرض لكم زيجات الفنانة “سهير رمزي”.

سهير رمزي تزوجت 10 مرات وهؤلاء هم الذين تزوجت بهم 6 11/12/2017 - 1:04 ص

من هم أزواج الفنانة “سهير رمزي”؟

سهير رمزي تزوجت 10 مرات وهؤلاء هم الذين تزوجت بهم 1 11/12/2017 - 1:04 ص سهير رمزي تزوجت 10 مرات وهؤلاء هم الذين تزوجت بهم 2 11/12/2017 - 1:04 ص سهير رمزي تزوجت 10 مرات وهؤلاء هم الذين تزوجت بهم 3 11/12/2017 - 1:04 ص سهير رمزي تزوجت 10 مرات وهؤلاء هم الذين تزوجت بهم 4 11/12/2017 - 1:04 ص سهير رمزي تزوجت 10 مرات وهؤلاء هم الذين تزوجت بهم 5 11/12/2017 - 1:04 ص

الفنان السوداني إبراهيم خان: فكانت الزيجة الأولى للفنانة من إبراهيم خان، ولم يستمر هذا الزواج سوى عام واحد، وهذا الفنان قدم للسينما المصرية الكثير من الأعمال المهمة منها: نور الصباح، وغروب وشروق، وغيرهم..

خالد آل سعود: تزوجت سهير رمزي من خالد آل سعود الذي كان رئيسا لمكتبة الملك سعود بعد انفصالها عن إبراهيم خان، ولكن كان زواجهما بالسر واستمر لأقل من عام ثم انفصلوا.

محمد الملا: تزوجت سهير رمزي بعد انفصالها عن خالد آل سعود مباشرة برجل الأعمال محمد الملا، ولم يستمر الزواج سوى شهور ثم انفصلت عنه.

حلمي بكر: تزوجت الفنانة الملحن المصري حلمي بكر واستمر زواجهما لمدة أربعة أعوام، ولكن العصمة كانت في يد سهير رمزي.

الممثل المصري محمود قابيل: تزوجت الفنانة سهير رمزي من الفنان القدير محمود قابيل مباشرة بعد انفصالها عن حلمي بكر، ولكن انفصلوا بعد وقت قصير، إلا أنهم ظلوا أصدقاء.

فاروق الفيشاوي: تزوجت الفنانة سهير رمزي من الفنان فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن الفنانة سمية الألفي، واعتقد الكثيرين وقتها أن فاروق الفيشاوي كان على علاقة بسهير رمزي وأنها السبب في انفصاله عن سمية الألفي، ولكنه كذب هذه الإشاعة على الفور، وكالعادة لم تستمر هذه الزيجة لسهير رمزي وانفصلت عن فاروق الفيشاوي.

منصور العودي: تزوجت سهير من رجل الأعمال الخليجي منصور العودي بعد انفصالها عن فاروق الفيشاوي وكالعادة لم تستمر الزيجة وانفصلوا.

زكريا بكار: تزوجت سهير برجل الأعمال السوري ولم تستمر هذه الزيجة أيضا سوى شهور.

سيد متولي: تزوجت سهير من رجل الاعمال الذي كان رئيسا للنادي البورسعيدي سيد متولي ولكن هذه الزيجة استمرت لمدة أربعة سنوات مثل زيجتها بحلمي بكر.

وأخيراً علاء الشربيني: وهو زوجها الحالي حيث تعيش معه الفنانة في استقرار وهورجل أعمال مصري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.