سهير البابلي تكشف عن عُمرها الحقيقي وأمنيتها في آخر عيد ميلاد لها

كشفت الفنانة الشهيرة سهير البابلي عن عمرها الحقيقي خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب مقدمة برنامج ” 100 سؤال ” على فضائية “الحياة اليوم”.

سهير البابلي تكشف عن عُمرها الحقيقي وأمنيتها في آخر عيد ميلاد لها

وقالت سهير البابلي إن عمرها حاليًا 79 سنة حيث إنها ولدت عام 1937 تحديدًا في 14 فبراير، وعن أمنيتها في آخر عيد ميلاد لها قالت: ” تمنيت أن يديم الله عليّ نعمة الستر وأن يرزقها بكثير من المال لأنها محبة للإنفاق والحياة السعيدة، وأن يحمي ابنتها وأحفادها ويرزقهم الله العافية والصحة”.

وأضافت: ” أنا إنسانة بحب الحاجات الصح، وعصبية جدًا ضد الخطأ وأنا غيورة جدًا في الحُب، وأقرب شخصية لي هي ابنتي وأولادها، وأكره نفسي حينما أكون عصبية، ونقطة ضعفي هي عنادي” لافتة النظر إلى أن هناك الكثير من الأخطاء في مصر حاليًا والكثير مما يقولوه الوزراء في التليفاز لا يحدث على أرض الواقع.

اقرأ أيضًا: آخرهم توفيق عكاشة.. أشهر المشاهير المضروبين بـ « الجزمة »

وتابعت: ” أنا حاليًا لا أعمل في المسرح، لكنني أتمنى أن أمثل في المسرح مرة أخرى لأني مشتاقة جدًا في قول ما في قلبي”، مضيفة: ” بكيزة وزغلول ليس أفضل أعمالي وكانت إسعاد يونس موفقة جدًا واحنا قعدنا مع بعض كتير وأنا بحب أشاهد هذا الفيلم جدًا، ونجح جدًا في بيروت حينها فمعروف أن أهل لبنان يحب الفنّ والأمور المفرحة وذواقين تمامًا”.

واستطردت: ” أهل عارضوا دخولي الفن وذهبت للعمل في الفن من وراهم وسامحوني بعد عامين فقط، وأمي كانت صعبة جدًا لكن أبي كان ليّن وموافق حتى لا يحدث خلاف بين الأب والأم، وحينما ظهرت على المسرح القومي عرفت أمي سرًا وصرخت جدًا وقالت هذه ليست ابنتي وأنا جريت على الأوبرا وكان في الأوبرا واحد اسمه عم نور وأخدني وخبأني في حجرته، والحقيقة أمي هي أخفّ دم شفته في حياتي”.

ووافقت سهير البابلي على تولي ذوي المناصب العسكريين مناصب في الدولة قائلة: “هم ناجحون جدًا في الإدارة لكن بعض الأمور لا يستطيعوا أن يدركوها في الشارع”.