سنها الحقيقي والفرق الكبير بينها وبين “أحمد سعد”.. 4 معلومات صادمة عن النجمة “سمية الخشاب”

تزوجت النجمة المصرية في الأيام الماضية من الفنان الكبير أحمد سعد، وهو الخبر الذي إنتشر بشدة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وقام عدد كبير من رواد المواقع الإجتماعية بتدأول تلك الصور الخاصة بحفل زفافهم، وفي خلال هذا المقال سوف يتم تسليط الضوء على نقطة أخرى لم يلتفت لها الكثيرين بعد هذا الزواج، وهو الفارق السني الكبير ما بين النجمين، لأن عدد كبير من رواد المواقع الإجتماعية لا يعرف السن الحقيقي للفنانة المعروفة سمية الخشاب بالرغم من انها تعتبر من أهم نجوم الوسط الفني الحالي.

سنها الحقيقي والفرق الكبير بينها وبين "أحمد سعد".. 4 معلومات صادمة عن النجمة "سمية الخشاب"

1- الفن

تعتبر النجم سمية الخشاب واحدة من أكثر نجوم الوسط الفني تكامل، فهي قد شاركت في عدد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات، كما أنها تقوم بالغناء، ولها عدد من الألبومات الناجحة، وهو ما يجعلها واحدة من اهم نجوم الوسط الفني، فقد تمكنت سمية من تقديم عدد من الأدوار المتنوعة في جميع الأعمال الفنية، وقد قدمت كل تلك الأدوار بشكل مميز للغاية، لتحجز مكانة كبيرة جداً ما بين جميع نجوم الجيل الحالي.

2- أحمد سعد

عاشت النجمة سمية الخشاب في قصة حب جميلة جداً خلال الفترة الماضية مع الفنان الكبير أحمد سعد، وهي قصة الحب التي توجت بالزواج الأيام القليلة الماضية، وقد تحدث الكثيرين عن تلك القصة الجميلة، خاصة وان سعد له العديد من المغامرات في الفترة الأخيرة، فهو إنفصل عن زوجتة الأولي وإرتبط بالنجمة ريم البارودي، ولكنه إنفصل عنها قبل الزواج، ليتزوج أخيراً من النجمة سمية الخشاب.

ولم يعرف أحد حتى الآن إن كان للنجمة سمية الخشاب دور في إنفصال سعد عن ريم البارودي، ام أن الإنفصال قد جاء بسبب بعض الخلافات بينهم وعدم وجود توافق كافي، خاصة وأن قصة الحب ما بين أحمد سعد وريم البارودي قد إستمرت لفترة طويلة.

3- السن

من الأشياء المثيرة جداً للجدل في حياة الفنان الكبيرة سمية الخشاب هو سنها الحقيقي الذي لا يعرفه الكثيرين، فسمية من مواليد عام 1966 وبالتحديد في يوم 20 من شهر اكتوبر، وهو ما يجعل هناك فارق كبير جداً في السن بينها وبين زوجها أحمد سعد، فقد بلغت حالياً من العمر 51 عام، وفي المقابل أحمد سعد عمره 36 عام فقط.

وقد أثارت تلك المعلومة ضجة كبيرة جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداولها، خاصة وأن السن الحقيقي لسمية لم يكن يعرفه الكثيرين، ولم يتوقع أحد أن تكون قد بلغت تلك السن، خاصة وانها مهتمة جداً بنفسها، ولا تترك نفسها لكي تتأثر بالعمر.

4- المؤهل الدراسي

حصلت النجمة الكبيرة سمية الخشاب على شهادة كلية التجارة من جامعة الإسكندرية، ولكنها لم تستمر في هذا المجال لفترة طويلة، وذلك بعدما تم إختيارها في أكثر من عمل فني، وبالفعل بدأت مشوارها الفني الطويل والحافل بالأعمال الفنية، وكان للفنان الكبير صلاح السعدني دور كبير في حياتها الفنية، وذلك عندما نصحها بالتركيز في الفن والتمثيل دون النظر لأي شيءأخر، وقد عملت فعلاً بتلك النصيحة، وحققت نجاح باهر.

وكانت بدايتها الفنية عن طريق الغناء وليس التمثيل، ولكن في الوقت الحالي الجميع يعرف سمية الخشاب على أنها نجمة وممثلة، وعدد ربما يكون قليل للغاية يراها على أنها مغنية، ويرجع ذلك لنجاحها المبهر في التمثيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. Samia يقول

    لا ترحمو ولا تخلو رحمة ربنا تنزل ربنا وفقها واتزوجت مالكم ومال عمرها عاوزين تستخرجو لها جنسيه ولا حاجه اتركو الخلق للخالق .. عالم جاريه وراء الفارغه..

    1. Samia يقول

      النجمه سميه الخشاب محبوبه ولها جمهور كثير وربنا وفقها بزوج المستقبل وربنا يوفقهم ويسعدهم .. الناس الفاضيه والرايقه اجرو العبو بعيد وبلاش احقاد واتركو الخلق للخالق .عمرها كبير عمرها صغير اتجوزت والحمدلله ..ارتاحو انتو بس