بالصور.. ” سناء ” تنقذ الكلاب من القتل بالشيخ زايد وتأخذ جرعات السم بدلا منهم وترقد في المستشفى في حالة خطرة

قامت سيدة تدعي  ” سناء ” بالمغامرة بحياتها من أجل إنقاذ مجموعة من الكلاب الجائعة بمدينة الشيخ زايد وبالتحديد أمام ” هايبر”، لتعطي درس عظيم في الإنسانية والرفق والرحمة بالحيوان، وعدم أزيته، مادام لم يضر أحد، ومادام هو حيوان أليف.

سناء تنقذ الكلاب من القتل، وتصاب بالسن بدلا منهم

فكانت البداية والتفاصيل، عندما تلقي جميع العاملين بجمعية الرفق والحيوان معلومات مؤكدة من احد مصادرهم تفيد بتوجه حملة من الهيئة العامة للخدمات البيطرية إلي مدينة الشيخ زايد وبالتحديد أمام ” هايبر” لقتل الكلاب الجائعة، وذلك عن طريق استغلال جوعهم وتقديم لهم قطع من اللحوم المسممة.

وعلى الفور فقد انطلق عدد من أعضاء الجمعية  للتصدي ومنع هذه الجريمة، وكانت “سناء ” أول الوصلين إلي مكان الواقعة، وشاهدت بالفعل وجود قطع دجاج كثيرة مسممة بسم مفعوله سريع جداً ويسمي بـ ” الاستركنين ” وشاهدت أيضا بأحد أعضاء الهيئة يرمي بقطعة من هذا الدجاج إلي كلبة والدة ويبدو عليها أنها ترضع، فأسرعت وأبعدت الكلبة عنها، ثم ظلت تجمع هذه القطع من الأرض بيدها ودون ارتداء قفاز، وهذا ماعرضها للتسمم ونقلت إلي المستشفي.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد قاموا بنشر صور لسيدة تدعي ” سناء ” وهي ترقد بالمستشفى وأكدو أن ما حدث لها بسبب تصديها لقتل الكلاب، وأنها ترقد في المستشفى الآن في حالة خطرة.

بالصور.. " سناء " تنقذ الكلاب من القتل بالشيخ زايد وتأخذ جرعات السم بدلا منهم وترقد في المستشفى في حالة خطرة 1 3/6/2017 - 11:15 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.