سميرة سعيد تكشف عمرها الحقيقي وتهاجم من يطلب منها التوبة!

قالت الفنانة سميرة سعيد انها لا تجد غظاظة في التحدث عن سنها الحقيقي فهو جزء من تاريخها لا يمكن محوه وأكدت انها أكبر مطربة في هذا الجيل، وانتقدت قول البعض فرضا بأن على الفنان التوقف لكبر سنه فليس لأحد الحق التحدث بهذا الكلام، ولكن في ذات الوقت تتقبل عدم حب البعض لها أو لأعمالها شريطة عدم الطلب منها الجلوس في المنزل  بسبب عامل السن.

وكشفت الفنانة سميرة  لبرنامج كل يوم جمعة مع الاعلامي عمرو أديب” بأنها وصلت تعدت سن الخمسين مؤكدة انها أدت الكثير ولا يزال لديها الكثير ترغب للقيام به، وهاجمت من يطالب كبيرة السن بالتوبة إلى الله رافضة قول”روحي توبي لربنا” وأوضحت أن ذلك يستفزها فلا يمتلك احد الحق للحكم على الآخر.

عمرو أديب يفاجئ ضيفته بفيديو لأحد المعجبين

وعرض عمرو أديب خلال البرنامج فيديو لأحد الاشخاص الكبير في السن وهو يغني بالكمان أغنية “هوا هوا” فلم تتمالك نفسها من الضحك وقالت أن “دمه عسل” وأشارت إلى أن اغنية هوا هوا فاقت كل توقعاتها رغم علمها أن الاغنية ناجحة فلم تظن وصولها لهذا المستوى.

وبسؤال عمرو اديب عن عدم مقدرة أصالة بأداء أغانيها بقولها سميرة سعيد متتغناش، أجابت لربما طريقة الغناء والتكنيك وتقنيات الصوت والالفاظ اقولها بشكل مختلف، وأضافت أن اصالة تستطيع علىالغناء  لكن عمرو اديب قال بأن أصالة خلال استضافة سابقة غنت 40 اغنية لكن حين طلبت منها غناء اغنيك قالت انها سميرة سعيد ما تتغناش صعبة.

حب سميرة سعيد للسياقة والموتر سيكل

وكشفت للاعلامي عمرو أديب انها لو لم تكن مطربة لربما اتجهت إلى الفورمولا، وقالت انها تحب الموتر سيكل وكانت متهورة في السياقة، وأشارت الى كثرة الحوادث في السابق لكن الآن لم تعد تحب السياقة زي زمان بسبب عدم قدرتها السياقة بسرعة عالية في القاهرة بقولها أن الناس أصبحت عصبية أوي.

أمنيات الفنانة سميرة سعيد في عام 2017

لا اريد أكثر من اعيش كما أنا عليه فالله اعطاني الكثير وابني الي بحبه أوي، وان نعيش في بيوتنا هادئين وبقاء علاقتي بالناس حلوة احبهم ويحبوني مفيش احلى من شخص محاط بناس تحبه وتخاف عليه..



اترك تعليقاً