تعليق ناري من سمية الخشاب على تصريحات ريم البارودي حول زواجها من أحمد سعد

أثارت تصريحات ريم البارودي عن زواج  أحمد سعد من سمية الخشاب الفترة الماضية لغطا كبيرا، وتعد هي أهم القضايا المهتم بها الناس، وجماهير موقع التواصل الاجتماعي حول ما يحدث والصراع بين سمية الخشاب وريم البارودي على الفنان أحمد سعد، حيث كان أحمد سعد زوج الفنانة ريم البارودي، وطلقها وتزوج بعد ذلك الفنانة

سمية الخشاب وريم البارودي

سمية الخشاب وريم البارودي

وخرجت الفنانة ريم البارودي في تصريحات نارية ترد على زواج أحمد سعد من سمية قائلة إن سمية كانت صديقتها، وتصل لأحمد سعد من خلالها، ولم تتوقع يوم أن تكون “خطافة رجالة”، وظلت تهاجمها بسبب ذلك.

 

أول رد من سمية الخشاب حول تصريحات ريم البارودي

وردت الفنانة سمية الخشاب على تصريحات ريم البارودي قائلة إنها لا تهتم بما يقال، وأن كل ما تقوله ريم البارودي كذب، وليس له أي أساس من الصحة، مؤكدة أنها لم تكن صديقتها، متابعة: “عمرها ما كانت صاحبتي وبتقول حاجات كتير محصلتش عشان الشهرة”.

وأضافت “الخشاب”، خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “أنا وأنا” المذاع عبر فضائية “أون إي” أنها لا تهتم بما يُثار في هذا الموضوع، متابعة: “انا مش خطافة رجالة، انا اتجوزت أحمد سعد بعد ما طلق بفترة كبيرة كمان، ومليش دعوة باللي بيحصل”.

 

موقف أحمد سعد عن ما يدور حول تلك أزمة سمية الخشاب

وواصلت الفنانة حديثها قائلة أن أحمد سعد لا  يهتم نهائياً بما يحدث أو يُقال من أي أحد، ولا يهتم بما يُقال على وسائل التواصل الإجتماعي، مردفة: “حتى لو انا بصيت وقريت التعليقات، هو يقولي كبري دماغك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد