سمية الخشاب مريم العذراء جائت لي في الحلم والسيسي هدية من الله

إستضافت الإعلامية” رغدة شلهوب” مقدمة برنامج “100” سؤال الذي يذاع على قناة الحياة الفضائية الفنانة الجميلة “سمية الخشاب ” التي تحدثت عن حياتها الشخصية والكثير من الأمور الفنية وعن عملها أيضا وقالت أنها لم تعد تذهب الي الجيم بسبب المدربيين الذين يتركون التدريب ويعاكسونها.

سمية الخشاب حلمت بمريم العذراء والرئيس السيسى هدية من ربنا

وقامت رغدة شلهوب بسؤالها عن الحب في حياتها وكم مرة تزوجت فردت سمية أنها لاتستطيع استكمال حياتها من غير الحب والرومانسية وعن كم مرة تزوجت قالت أنها تزوجت مرتين أول مرة كانت تبلغ من العمر 23 عام وثاني مرة كان العام السابق وقالت أنها مخطوبة حاليا من شاب أسكندراني وقالت أنها ستتزوج قريبا.

وأشارت أنهما تقابلنا منذ سنوات وتعرفا على بعض لكن كانوا مجرد أصدقاء وأتمني أن يكون اسمه في المستقبل “أبو مريم “وعند سؤال المذيعة لها لماذا هذا الإسم قالت سمية لأن مريم العذراء زارتني في المنام وقالت لي بأني سأنجب بنت اسمها مريم.

وغيرت الإعلامية رغدة الحديث عن الحب وأتجهت الي الأدوار الفنية الجريئة فردت عليها سمية وقالت أنها ترفض أي مشاهد جريئة تغضب الجمهور في هذا الوقت مثل المشاهد التي قدمتها في فيلم حين ميسرة.

فسألتها رغدة عن أنها تمثل هذة المشاهد اجباريا أم بأختيارها فردت أي فنانة بتوقع عقد الفيلم بتلزم عن التوقيع وعن ارتداء المايوة ردت سمية بالنصف أنا أعمل مشاهد جريئة أه بس مش هلبس مايوة.

وتوجهت رغدة الي السياسة والرئيس السيسي فردت سمية بأن الرئيس السيسي هدية من ربنا لينا وأتمنى أن يحكمنا لأطول وقت ممكن  .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. sara eldorghamy يقول

    أشك أن السيدة مريم سيدة نساء أهل الجنة تأتي لكي ، لو بتحلمي تشوفيها ألتزمي زيها وإتبعي تعاليم دينك زي ما هي عملت ، ربنا قال لها يا مريم أقتني لربك واسجدي واركعي مع الراكعين ، هتقدري تعملي كدا أكيد هتشوفيها ، وبطلوا ونبي تحسسونا أنكم أصحاب رسالة