سما المصري تهاجم بسمة وهبة بعد تصريحاتها عن عمرو دياب

شنت الفنانة سما المصري هجوما حادا على الإعلامية بسمة وهبة، من خلال صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي ” انستجرام”، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة حول الشائعات التي تتردد عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني عندما طالبت بسمة وهبة سواء من الإعلام أو المواقع الإلكترونية المختلفة، عدم تدأول أي أخبار في علاقة دياب والشربيني وأن يتم احترام خصوصية الهضبة الذي يفضل دائما أن يبتعد عن الظهور كثيرا في وسائل الإعلام، وبذلك يكون موقف الإعلامية بسمة وهبة من الهضبة مخالف تماما من موقفها تجاه الفنانة سما المصري عندما استضافتها في برنامج شيخ الحارة في رمضان الماضي.

سما المصري تهاجم بسمة وهبة بعد تصريحاتها عن عمرو دياب ودينا الشربيني

سما المصري تهاجم بسمة وهبة بعد تصريحاتها عن عمرو دياب

وقد عبرت سما المصري عن غضبها عندما ظهرت بسمة وهبة بموقف مختلف مع  عمرو دياب عن الطريقة التي تعاملت بها معها، حيث أصرت خلال استضافتها لها في برنامجها شيخ الحارة في رمضان الماضي على اجابة سما المصري عن سؤالها لها عن اسم رجل الأعمال الذي تزوجت منه سما المصري سرا ويقف وراءها ويدعمها في أعمالها الفنية، قائلة :

«والله العظيم يا شيخة قولي كلام غير ده.. تصدفي بهرتيني.. طب طالما دي خصوصيات وسيادتك عارفة كنتي بتدخلي ليه في خصوصياتي وبتسأليني عن زواجي من مستر إكس وزعلانة أوي.. وإشمعنى لما حصل موضوع عمرو دياب بتقولي هو حر في حياته الخاصة وكنتي بتفرضي نفسك في حوارك معايا على حياتي الخاصة»

سما المصري تهاجم بسمة وهبة بعد تصريحاتها عن عمرو دياب ودينا الشربيني
سما المصري تهاجم بسمة وهبة بعد تصريحاتها عن عمرو دياب ودينا الشربيني

مقالات قد تود الإطلاع عليها ::

كما أشارت سما المصري إلى عزمها على تغيير طريقتها في التعامل مع الإعلام وعدم السماح لهم بالتدخل في شئونها الخاصة بعد أن اكتشفت أنهم يتعاملون بطريقة مختلفة معها عن غيرها من النجوم، حيث علقت قائلة :

«هو عمرو دياب ابن البطة البيضا وأنا اللي بنت البطة السوداء عندكم ولا إيه.. أنا بوري الناس بس إحنا وصلنا لإيه في الإعلام وإن كلكم بوشين وليكم ناس وناس.. بس العيب مش عليكم العيب عليا إني بديكم فرصة تدخلوا في حاجات متخصكوش.. أنا الغلطانة إني مبوقفش كل واحد فيكم عند حده وبعمل قيمة لناس ملهاش لازمة».

سما المصري تهاجم بسمة وهبة بعد تصريحاتها عن عمرو دياب 1 19/10/2017 - 1:08 ص
أعلامي يؤكد عدم زواج عمرو دياب ودينا الشربيني بالمستندات ويكشف عن الجنسية الحقيقية لأبناء الهضبة

مقالات قد تود الإطلاع عليها ::

جدير بالذكر أن الإعلامي المصري محمد الباز قد كشف في برنامجه 90 دقيقة والذي يذاع على قناة المحور الفضائية على عدم وجود أية أوراق رسمية تفيد زواج عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، وأن رسمياً عمرو دياب ما زال متزوج من السعودية زينة عاشور، كما أن أبناء عمرو دياب منها يحملون الجنسية البريطانية وأن ابنته المصرية الوحيدة هي ابنته من طليقته الفنانة شيرين رضا.

عمرو دياب
عمرو دياب

أما عن شائعات انفصال عمرودياب عن الفنانة دينا الشربيني فلقد قام الهضبة بتوجيه الضربة القاضية إلى تلك الشائعات، حيث توجه عمرودياب بزيارة إلى دينا في موقع تصوير مسلسلها الجديد ” ماليكا” واستمرت الزيارة لمدة 3 ساعات متواصلة ظل خلالها الهضبة يمدح الفنانة الشابة أمام فريق العمل الذي التف حول الهضبة وتحدثوا معه في ألبومه الجديد والبرنامج الذي سيقدمه الهضبة قريبا من خلال احدى القنوات الفضائية.

سما المصري تهاجم بسمة وهبة بعد تصريحاتها عن عمرو دياب 2 19/10/2017 - 1:08 ص

عمرو دياب
الفنان عمرو دياب
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.