سما المصري تقدم برنامج “ديني” في شهر رمضان، فهل يتصدى لها الازهر؟


نشرت الراقصة الشهيرة سما المصري على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” سوف تقدم برنامجاً “دينى” خلال الشهر الكريم رمضان القادم، وسوف يذاع البرنامج على القنوات الفضائية الذي لم يتم الاعلان عنها حتى ، محور البرنامج على “عقوق الوالدين” مما ذلك جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، وانها تعرف لنقد شديد من المتابعين لها على الانستجرام بعد معرفتهم هذا الخبر.

سما المصرى تقدم برنامج دينى فى رمضان

وعلى ناحية الشعب ” الهامى عجينة” هاجم الراقصة سما المصري بعد معرفة تقديمها لهذا البرنامج في الشهر المبارك، وطالب عضو الشعب بتكاتف الأزهر ومجلس النواب ضدها وعدم لهذا البرنامج، وقال لها “وطالبها بالاحتشام ثم قال: ” فكيف لراقصة أن تقدم برنامجاً دينياً”!.

وردت سما على الهجوم الذي تعرضتة له قائلا “ان البرنامج برنامج دينى اجتماعى، وليس برنامج دينى بحت يذاع على القنوات الدينية، ويقوم البرنامج على استقبال علماء دين وسيعرض في شهر رمضان المبارك”، قائلا:” لن تفتي في الدين فهي ليست داعية دينية.

كما ردت سما المصري الهجوم الذي تعرضت له في الفترة الماضية من قبل الكثير متسائلة:”كيف يهاجمونني وهم لم يشاهدوا شئ البرنامج حتى ؟ وحتى وقتناً هذا لم يتم عرض الخاص بالبرنامج، والخطوط العريضة للبرنامج يسير عليها شهر رمضان إذن كيف يحكمون من دون أن يشاهدوا؟”.

أما ردها على هجوم عضو مجلس الشعب عجينة لها فكان ردها بتوجيه النصح له وقالت: ليس من حقه وهو عليه أن يعمل في مجلسه لخدمة شعب مصر دائرة ويركز في ذلك فقط، وأنه ليس من حقه أن ينتقدها تم عرض البرنامج على شاشة التلفزيون في شهر رمضان ووجد أن فيه أي إساءة للدين، وقتها فحسب وينتقد كيفما شاء”.

من هى سما المصرى

هى مطربة وممثلة مصرية من محافظة الشرقية درست في كلية الاداب قسم الانجليزي جامعة الزقازيق ثم سافرت مع إلى العاصمة وعملت في بداية مسيرتها الفنية كمذيعة في قناة “المحور” وكانت تقدم برنامج غناء ثم تركت القناة بعدها وعملت في البورصة وبعد ذلك سافرت خارج مصر، ثم انتجت أول كليب لها ولكنها لاقت شهرة واسعة بعد غنائها اغنية ” أحمد ياعمر” في الفيلم الشبابى مجانين نصف كوم.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.