سما المصري تعلن ترشحها للإنتخابات الرئاسية وسوف تعلن عن برنامجها قريبا

يتابع الشعب المصري في هذة الأيام أسماء الذين يتقدمون للترشيح لخوض الإنتخابات الرئاسية القادمة أمام الرئيس “عبد الفتاح السيسي” كما إنتشرت في جميع المحافظات المصرية حملة “علشان تبنيها” وقام 12 مليونً و132 ألف و640 مواطن بالتوقيع لتولي السيسي فترة رئاسة ثانية وفي مفاجأة جديدة.

سما المصري تعلن ترشحها للإنتخابات الرئاسية وسوف تعلن عن برنامجها قريبا

سما المصري تعلن عن رغبتها في الترشح للرئاسة.

أعلنت منذ قليل الفنانة سما المصري على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” عن نيتها الترشح للإنتخابات الرئاسية القادمة مشيرة إلى أنها سوف تعلن عن برنامجها الانتخابي في الوقت القريب كما عبرت عن حبها الكبير للشعب المصري وإنها سوف تعمل جاهدة من أجل المواطن البسيط.

نصف ما كتبته سما المصري

كتبت سما عبر “إنستجرام”: “شعب مصر العظيم.. أعلن أنا الفنانة سما المصري الترشح لانتخابات الرئاسة 2018 وسوف أعلن عن برنامجي الانتخابي قريبًا.. حفظ الله مصر وشعبها وأهلها وجيشها وشرطتها”

وتوالت الانتقادات والتعليقات الساخرة من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب إعلان نيتها في الترشح حيث علّق البعض: “اهدي يا بنتي خليكي في الرقص والمياصة بتاعتك”، و”كده خربت”، و”هي جات عليكي” وعلق البعض أن من حق أي شخص يتقدم لخوض الإنتخابات وعلى الشعب أن يختار ما يراه مناسبا.

واعتادت الراقصة سما المصري إثارة الجدل في عدة مرات سابقة، حيث أعلنت نيتها للترشح لرئاسة الجمهورية سابقًا، إلا أنها تراجعت بعد ذلك، كما أثارت الجدل بإعلان تقديمها لبرنامج ديني على إحدى القنوات الفضائية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. طارق يقول

    تعلن عن برنامجها ؟؟؟؟
    دي برنامجها معروف ههه