سما المصري تشن هجوماً على النائب إلهامي عجينة بعد مطالبته بمنع برنامجها الديني

شنت الفنانة سما المصري هجوما شديدا على النائب إلهامي عجينة، بعد مطالبته بمنع برنامجها الديني ” عقوق الوالدين” والذي تقدمه من خلال احدى القنوات الفضائية في شهر رمضان القادم، حيث وجهت اليه رسالة من خلال حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك “، أشارت فيها لتحيله إلى لجنة القيم بمجلس النواب بسبب تكرار تصريحاته الجنسية.

سما المصري تشن هجوم على النائب إلهامي عجينة

سما المصري تشن هجوما على النائب إلهامي عجينة بعد مطالبته بمنع برنامجها الديني

كما أضافات الفنانة سما المصري أن النائب إلهامي عجينة قد اعتاد على التصريحات المثيرة، وكان منها تصريحه الذي طالب فيها بأن يتم توقيع الكشف الخاص بالعذرية على بنات مصر، كما أضافت قائلة :

“أنا مش عايزة أسمع صوتك يا بتاع تصريح العذرية والانبطاح، وقبل ما تطالب إنى احتشم لازم أنت كمان تحتشم في كلامك اللى كله إيحاءات جنسية”.

 و تضيف الفنانة سما المصري تعقيبا على قيام النائب إلهامي عجينة بالمطالبة بمنع برنامجها الرمضاني ” عقوق الوالدين “، قائلة :

 “إزاى نائب في عام 2017  يتكلم عن كشف العذرية، وإزى يتكلم عن إن المجلس اللى جه بانتخابات حرة منبطح، ومينفعش يقول إن رجالة مصر مبيشتغلوش غير بالفياجرا”.

بعد تعاقدها على برنامج دينى برمضان.. سما المصرى: هاجيب ناس تشرح صحيح الدين
بعد تعاقدها على برنامج دينى برمضان.. سما المصرى: هاجيب ناس تشرح صحيح الدين

 و استكمالا للرد العنيف من الفنانة سما المصري على النائب الهامي عجينة، تؤكد بأن القضية التي أقيمت في مجلس الدولة، بعد حرمانها من دخول مجلس الشعب من الممكن أن تربح القضية وتدخل سما  المصري مجلس النواب لتجلس فيه بجوار الهامي عجينة، وتكمل كلامها قائلة :

 “وممكن لما أرجع مجلس النواب أقعد جمبك وهوريك الاحتشام يبقى إزاى، وإزاى تحتشم في كلامك مع الشعب المصري لما نبقى أبو زمل”.

 و في النهاية تشير سما المصري إلى أن الهامي عجينة هو آخر من يصلح للحديث عن الاحتشام خاصة وأن قيد التحقيق في لجنة القيم بمجلس النواب بسبب الايحاءات الجنسية التي يمتلئ بها حديثه، والتي  من الممكن أن تكون سببا ليصبح خارج المجلس ويفقد عضويته وحصانته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.