سما المصري تتراجع عن ارتكاب “مصيبة” في لبنان

اعتادت الفنانة الاستعراضية سما المصري جلب الأضواء حولها من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، بتصريحاتها اللافتة للأنظار، دائما ما اعتادت نشرها عبر حساباتها المختلفة بتدوينات أو فيديوهات مصورة مثيرة للجدل؛ لاحتوائها على مقاطع فاضحة وخادشة للحياء، لاسيما تصريحها الأخير عبر موقع الصور العالمي الإنستجرام، تكشف فيه عما سلب منها إثر برنامج “هانى هز الجبل”.

سما المصري تتراجع عن ارتكاب "مصيبة" في لبنان 1 21/6/2017 - 1:34 م

كشفت الفنانة سما المصري عبر حسابها على الإنستجرام، تفاصيل مشاركتها تجربة مع الممثل الكوميدي هانى رمزي، في برنامج للمقالب “هاني هز الجبل”، والتي كانت ضحيته في إحدى حلقاته، خلال شهر رمضان المبارك.

وجاء نصف تدوينة سما المصري عبر حسابها الخاص: “هاني رمزي سلبني أعز ما في رقبتي.. “صوتي”، ذكريات وكواليس تصوير حلقتي مع هاني رمزي في برنامج “هاني هز الجبل” في بيروت، ولولا إني بحب بيروت أوي، كنت أخدت هاني في حضني ونطينا مع بعض من فوق الجبل وموتنا مع بعض، وكانت هتبقى مصيبة وكارثة في لبنان”.. أي نعم مشاهدات الحلقة عدت الـ 11 مليون مشاهدة، بس مش هسيبك إلا لما أردهالك.. مسرحيتي “على وضعك انتي” هي اللي حيشاني عنك يا هاني.. بس خلاص أنا مسامحه هاني وبحبه وأوعدك يا هاني رمضان 2018 أنا اللي هروقك.. هظبطك صح.. هخليك تتمنى ترجع مصر في توكتوك من اللي هعمله فيك.. قابل يا قلبي.. صبرا جميلا، بحبك يا هاني يا رمزي”.

تجدر الإشارة إلى أنه تفاعل عدد كبير جداً مع تعليق “سما”، حيث وصل عدد الإعجابات إلى 30 ألف إعجاب، لاسيما التعليقات بين المؤيد والمعارض والناقد لتصريح سما الناري، من قبل متابعيها عبر حسابها الخاص.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.