سلوى خطاب تكشف تفاصيل خيانة طليقها

كشفت الفنانة سلوى خطاب عن تفاصيل شخصية في حياتها لم تكشفها من قبل حيث اتهمت طليقها بخيانته الزوجية لها لافتة النظر إلى أنه قام بنزوة عاطفية وأنها لا تتفهم هذه النزوات العاطفية.

سلوى خطاب تكشف تفاصيل خيانة طليقها

وتابعت: ” الحياة أبسط من كل شيء فالخيانة شيء غير مرغوب فيه”، رافضة في ذكر اسم طليقها الذي خانها.

وقالت سلوى خطاب خلال لقاءها في برنامج ” أنا وأنا ” المذاع على فضائية ” on E”، مساء أمس الجمعة الموافق 21 أبريل، إن طليقها كان يعاني مما أسماه بـ (الندية) مشيرة إلى أن الرجل الشرفي مهما كانت ثقفاته فهو يعتبر نفسه (سي السيد).

وتابعت: ” لا يمكنني الزواج من الرجل الغير الشرفي لأن الرجل الشرفي يربطه قاعدة ثقافية واحدة بينه وبين زوجته، فلا يمكنني ترجمة نكتة من النكات لرجل غير شرقي، فهذا صعب للغاية”.

وأشارت سلوى خطاب أن طليقها السابق كان فاشل زوجيًا مشيرة إلى أنه لا توجد علاقة ناجحة من قبل طرف واحد لابد من أن يكون هناك نجاح من الطرفين.

وأوضحت أنها لم تدخل في علاقة عاطفية بعد طلاقها الأخير لأنها ترى أنها انفصلت بصورة لطيفة وبدون أي تجريح وأن الطلاق لم يكن به أي مشكلة لدرجة أنها كانت تقول لصديقاتها عن طليقها أسامة فوزي (تصدقوا طلقني).

وأشارت إلى أنها لا تحمل مشاعر سيئة لطليقها، وأنها كانت تحب قبل طليقها أسامة فوزي وبعدها لم تعد تحب ولم تمر عليها قصة حب قوية.