سكي ملاوني: هو اسم صفحة أحمد مكي الرسمية الجديدة تعرف على قصتها

بعد غياب لأحمد مكي لفترة طويلة اشتاق الجمهور لغياب أحمد مكي فيها عاد أحمد مكي بصفحة فيس بوك رسمية باسم سكي ملاوني ولكن ما قصة هذا الاسم وما هي الصفحة وما سبب غياب أحمد مكي كل هذه الفترة كل هذا سيتم ذكره في هذه المقالة

سكي ملاوني

سبب غياب أحمد مكي كل هذه الفترة

غاب أحمد مكي كل هذه الفترة السابقة على الأضواء نظراً لمرضه الشديد الذي أصابه وهو فيروس قد ضرب الكبد والطحال ولم يكن يقدر أحمد مكي على القيام من السرير وكان ينام يومياً من 18: 20 ساعة زيادة على ذلك فقط نزل وزن أحمد مكي أكثر من 30 كيلو وكان منتهي الأمل وكل ذلك كان على لسانه في صفحته الرسمية.

ولكنه الحمد لله الآن قد تعافي من هذه الأمراض وشكر الجميع على سؤالهم عنه والذي أحس معهم انهم أهل وليسوا جمهور يحبوه فقط وهذا ما ساعده على شفائه من هذا المرض.

سكي ملانوي. ما معنى هذا الاسم؟

قال أحمد مكي عن هذا الاسم انه عندما فكر في إنشاء صفحة رسمية بحث ووجد انه يوجد الكثير من الصفحات على فيس بوك تُسمى باسمه والأغرب انه وجد صفحة موثقة تحمل اسمه كذلك ولكنه لا يعرف عنها شئ ولا عن اي صفحة من صفحات الفيس بوك فهو لم يكن يمتلك اي من صفحات الفيس بوك ولا حتى تويتر.

والأغرب انه لم يجد اسم متاح لصفحته الرسمية لأنه وجد جميع الأفكار محجوزة من قبل أشخاص يستغلون الاسم فمثلاً وجد أن Mekky محجوز وكذلك AhmedMekky وجميع الأسماء الذي فكر فيها ولذلك قام بحجز الصفحة باسم مجنون قام بحجزها باسم سكي ملاوني.

وهذه الكلمة هي بطريقة السغة لمبة!

وهي عبارة عن طريقة شفرات تقوم بحزف أول حرف من الكلمة وتبديله بحرف الـ”س” ثم تتبع هذه الكلمة بكلمة تبدأ بالحرف الأول الذي قد حذفته وهذا ما قام أحمد مكي بتوضيحه على صفحته في هذا المنشور.

وقد نشر أحمد مكي فيديو في صفحته وكذلك صورة شخصية ليثبت للناس انها صفحته الشخصية وقد وصلت لقراءة النصف مليون إعجاب في وقت قليل جداً ولذلك شاهد الفيديو من هنا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.