سقوط عدد من الشهداء والمصابين منذ قليل من أفراد القوات المسلحة في عملية ارهابية جديدة.. ننشر الأسماء والتفاصيل

بعد يوم واحد من استشهاد 4 من أفراد الشرطة المصرية، خلال هجوم مسلح على السيارة التي كانوا يستقلونها، وأمطروهم بوابل من الرصاص من أسلحتهم الرشاشة، ولاذوا بالفرار، وقع منذ قليل، حادث ارهابي جديد، بعدما انفجرت عبوة ناسفة أثناء مرور مدرعة تابعة لقوات أمن شمال سيناء.

سقوط عدد من الشهداء والمصابين منذ قليل من أفراد القوات المسلحة في عملية ارهابية جديدة.. ننشر الأسماء والتفاصيل 1 11/8/2017 - 1:41 ص

هذا وقد أكدت مصادر أمنية، خلال تصريحات صحفية، بأن العبوة الناسفة، تم وضعها في طريق المدرعة، وانفجرت أثناء مرورها فوقها، الأمر الذي أدى إلى استشهاد ضابط ومجند وإصابة مجند آخر في مركز رفح بسيناء، هذا في الوقت الذي كشفت فيه مصادر طبية، بأنه تم نقل الضحايا إلى أحد المستشفيات القريبة.

أسماء الضحايا والتفاصيل

وأفادت المصادر الامنية من سيناء، بأن الانفجار وقع أثناء مرور مدرعة أمنية بأحد طرق مركز رفح، مما أسفر عن استشهاد:

  • ملازم أول أحمد صابر عوض من محافظة الشرقية.
  • المجند أحمد جاد الله محمد.
  • كما أصيب المجند أحمد فرج عفيفي بجروح بالرأس، وشظايا في العين اليسرى.

هذا وقد تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، إلى موقع الإنفجار، وتم نقل جثتي الشهيدين والمصاب إلى مستشفى العريش العام، وتمشيط المنطقة بحثا عن المتورطين في تفجير العبوة، كما أعلنت الأجهزة الأمنية حالة الإستنفار، كما بدأت الأجهزة الأمنية، في ملاحقة العناصر الإرهابية المتسبب في الحادث، بينما واصلت القوات المسلحة المصرية، توجيه حملاتها وضرباتها إلى معاقل وبؤر الإرهاب بسيناء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.