سقوط طفل أسفل عجلات قطار مترو محطة السيدة زينب يحدث ارتباك شديد في حركة الخط الأول والشركة ترد

شهدت محطة السيدة زينب -في الخط الأول من مترو الآنفاق- ارتباكا كبيرا بسبب سقوط طفل صغير أسفل عجلات المترو، وذلك أثناء استعداده ليستقل أحد القطارات، المحطة شهدت زحاما كبيرا بسبب ما حدث للطفل، وهو ما أدى إلى توقف حركة المترو لفترة.

سقوط طفل أسفل عجلات مترو السيدة زينب

وقد خرج مصدر مسؤل في مترو الآنفاق ليروي ما حدث، ويخبر عن حالة الطفل، حيث ذكر أن الطفل تم إنقاذه وهو الآن بحالة جيدة، حيث تم انتشاله قبل دهسه من قطار مترو الآنفاق.

مترو الآنفاق يناشد المواطنين 

وبعد إنتشال الطفل والإطمئنان على حالته الصحية، ناشد مترو الآنفاق المواطنين بضرورة توخي الحذر أثناء ركوب المترو، بالإضافة إلى الحرص على سلامة أبنائهم أثناء ركوب عربات المترو، حتى لا يحدث لهم أي ضرر.

وصرح أحمد عبد الهادي -المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الآنفاق- أنه تم تعطيل حركة القطارت لمدة 10 دقائق بسبب حادث سقوط الطفل، ولكن بعد ذلك انتظمت حركة القطارات.

ودائما ما تحرص الشركة المسؤلة عن تصميم محطات مترو الآنفاق على وضع الكثير من العلامات واللوحات الإرشادية من أجل إرشاد الركاب والحفاظ على سلامتهم من الوقوع في الخطر، أثناء استقلال مترو الآنفاق، على الرصيف استقبال قطار المترو، نجد علامات على الأرض تشير إلى عدم الإقتراب منها، وذلك حرصا على سلامة الراكب من قطار المترو القادم، وأيضا من أجل عدم السقوط أسفل عجلات القطار، فعلى الجميع الإلتزام بتلك الإشارات واللوحات حفاظا على السلامة العامة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.