سقوط أمطار على القاهرة والجيزة والبحيرة وشمال سيناء

شهدت محافظات القاهرة والجيزة وشمال سيناء سقوط أمطار غزيرة من الصباح على مناطق متفرقة من المحافظات، كما سقطت أمطار على السواحل الشمالية بمحافظة البحيرة والإسكندرية عقب صلاة الجمعة.

حالة الطقس اليوم والغد

أخبار الطقس

وانخفضت درجات الحرارة بمعدل ملحوظ، حسبما توقع خبراء الأرصاد بانخفاض درجات الحرارة بحوإلى 6 درجات، وساد جو مائل للبرودة نهارا على جميع الآنحاء.

وتوقع الخبراء أن يسود جو شديد البرودة ليلا يصاحبه سقوط أمطار ونشاط الرياح، على الوجه البحرى، والسواحل الشمالية وسيناء واضطراب حركة الملاحة البحرية.

وشهدت محافظة جنوب سيناء والغردقة طقس دافئًا نهارا، وتوقع خبراء الأرصاد أن يسود جو شديد البرودة ليلا وتنشط الرياح المثيرة للأتربة والرمال، بينما يشهد شمال الصعيد طقسًا مائلاً للبرودة نهارًا وشديد البرودة ليلًا، وتنشط الرياح المحملة بالرمال والأتربة على شمال وجنوب الصعيد.
وتتراوح درجات الحرارة بين 17 درجة للعظمى و9 درجات للصغرى، ففي القاهرة كانت العظمى 17 درجة والصغرى 12 درجات، وفي الإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجات، أما في مطروح العظمى 15 درجة والصغرى 09 درجات، وفي سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجات، أما في قنا العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجات، وفي أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 10 درجات.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد