سقوط أغبي بلطجي في التاريخ بالبحيرة، ينشر صوره حاملا الأسلحة على “فيسبوك” فيتم القبض عليه متلبسا

في واحدة من اغرب الجرائم على الإطلاق، بلطجي بمحافظة البحيرة يقوم بنشر صورة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيتم تتبعه من قبل الجهات الأمنية داخل الشرطة والقبض عليه متلبسا، حيث كانت قوات الأمن قد تلقت بعض البلاغات تفيد بقيام هذا البلطجي بترويع المواطنين بالأسلحة النارية وفرض الاتاوة عليها بالبحيرة.

سقوط أغبي بلطجي في التاريخ بالبحيرة، ينشر صوره حاملا الأسلحة على "فيسبوك" فيتم القبض عليه متلبسا 1 5/6/2017 - 12:53 م

وكانت الصور التي تم ضبطها للمتهم توضح حملة لسلاح ناري وسلاح ابيض غلنا على موقع فيسبوك، وبقحض القوات الأمنية لتلك الصور تبين أن هذا الشخص كان قد سبق وتم اتهامه بالكثير من قضايا السرقة بالاكراه والسلاح والمخدرات، ومطلوب القبض عليه لتنفيذ حكما قضائيا صادر بشأنه في إحدى القضايا السابق اتهامه وتورطه بها.

وبتقنين قوات الامن للجراءات اللازمة لضبط المتهم، تم ضبط المتهم وبحوزته سلاح خرطوش وعدد 3 طلقات خرطوش، بالإضافة إلى سلاح ابيض، وتم اصبات المضبوطات التي حصلت عليها قوات الأمن داخل المحضر الخاص بالقبض على المتهم الشهير ب “بلطجي فيسبوك”.

وتعتبر هذه واحدة من اغرب القضايا والتهم التي يتم توجيهها إلى متهم، حيث تقوم قوات الشرطة بالاستناد إلى بعض الصور التي قام بنشرها عبر حسابه الشخصي علنا على فيسبوك حاملا فيها الاسئلة النارية والبيضاء، هذا وقامت قوات الامن باحالة المتهم إلى النيابة لمباشرة التحقيقات معه واتخاذ اللازم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.