سعر اليورو اليوم السبت 20 مايو الآن في مصر: استقرار سعر اليورو اليوم في حالة الشراء.. محدث على مدار الـ 24 ساعة في البنوك وتوقعات السوق السوداء


نستعرض سوياً سعر اليورو اليوم السبت في مصر بالسوق السوداء والبنوك المصرية الآن، نجد كافة المتعاملين يتابعونه بدقة شديدة خاصة بعدما شهد ارتفاع في الأونة الأخيره، نجد حالة من ثبات مع أسعار اليورو أمام الجنيه المصري منذ نهاية الأسبوع المصرفي الماضى في ظل العطلة الرسمية للبنوك المصرية والتي تنتهي اليوم ونبدأ مع أسبوع مالي جديد غداً الأحد، لتصل اليوم في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية كأعلى سعر في حالة الشراء عند حد الـ 20.13 جنيه مصري، بينما بنك فيصل الإسلامي قد جاء كأقل سعر في حالة البيع عند حد الـ 19.49 جنيه مصري، نجد متابعة قوية لكافة البنوك التي تتعامل مع أسعار العملة الأوروبية اليوم، وسؤال هام جداً، أين تذهب بنا اليوم هل انخفاض جديد أم استقرار أم صحوة؟.

سعر اليورو اليوم الأحد 21 مايو الآن في مصر: ارتفاع سعر اليورو اليوم في حالة الشراء.. محدث على مدار الـ 24 ساعة في البنوك وتوقعات السوق السوداء

سعر اليورو الآن
سعر اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم السبت 20/5/2017 في البنوك المصرية الآن:

قمنا بإعداد جدول يبين سعر اليورو بتحديث لحظي الآن، حيث يتمكن الشخص من معرفة البنك الأعلى سعر لليورو الأوروبي من حيث الشراء ويقوم ببيع اليورو له، كما يمكن أن تقوم بالتعرف على أقل سعر لليورو الأوروبي وتقوم بشراء عملة الاتحاد الأوروبي منه، مما سيمكنا من التعرف على مؤشرات السعر اليوم اليورو الأوروبي في مصر منذ التعاملات الصباحية للبنوك حتى الإغلاق في التعاملات المسائية لها.

أفضل سعر اليورو اليوم في مصر السبت 20-5-2017:

– بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، هو البنك الأفضل الذي تقوم ببيع اليورو الأوروبي له الآن، ويقوم بشراء اليورو الأوروبي بنحو الـ 20.13 جنيه مصري.

-بينما بنك فيصل الإسلامي، هو البنك الأفضل الذي تقوم بشراء اليورو الأوروبي منه الآن، ويقوم ببيع اليورو الأوروبي بنحو الـ 19.49 جنيه مصري.

والآن موعدنا مع جدول أسعار اليورو الأوروبي المحدث لحظة بلحظة في البنوك المصرية اليوم السبت 20-5-2017.

[exchange_rates rate=”eur”]

سعر اليورو اليوم في السوق السوداء الآن:

على الرغم من القيود العديدة التي تقوم الدولة المصرية بفرضها على تعاملات السوق السوداء، نجد أسعار اليورو اليوم تشهد حالة من النشاط المفاجئ في السوق الموازية، ويرجع السبب إلى زيادة طلب رجال الأعمال والتجار لـ عملة الاتحاد الأوروبي، مع عدم توافر اليورو بالعديد من البنوك المصرية.

– حيث بلغ سعر شراء اليورو الأوروبي في السوق السوداء الآن بنحو الـ 19.85 جنيه مصري قابل للزيادة أو النقصان قليلاً.

– بينما بلغ سعر بيع اليورو اليوم والآن في السوق السوداء تقريباً نحو الـ 20.10 جنيه مع اختلاف المناطق والمحافظات.

كما سوف نقوم بعرض جميع الأخبار الجديدة والمحدثه التي تطرأ على سعر اليورو اليوم هنا، سواء في السوق السوداء وكافة البنوك المصرية، كما سوف نوضح الرؤية لكافة المتعاملين من خلال قراءة مؤشرات أسعار اليورو اليوم.

توقعات وأخبار سعر اليورو الآن في مصر:

– ويرجع ارتفاع سعر اليورو اليوم من تلاشي خوف بنوك أوروبا من مزاعم بنوك أمريكا عن رفع سعر الفائدة الأمريكية خلال العام الجاري أكثر من مرتين، بل في آخر أيام قامت كافة البنوك الأوروبية برفع الأسعار أمام العملات الأخرى المختلفة، حيث امتدت تلك الارتفاعات لتطال العديد من بنوك الدول الأجنبية والعربية.

– بعد أن شهدت أسعار اليورو الأوروبي سلسلة ارتفاعات متتالية أمام الجنيه المصري في كافة البنوك وعقب فوز إيمانويل ماكرون بمنصب الرئاسة الفرنسية، تبدأ هنا ثورة تصحيح وتتوقف حالة الارتفاعات المتتالية للإعلان عن حالة من التراجع في الأسعار لتعود إلى الوراء ولكن تتم بنسب طفيفة وبسيطة، ثم تعاود الارتفاع مرة أخرىن فتسود حالة من التذبذب.

قارن مع سعر اليورو اليوم الخميس 18 مايو الآن في مصر: ارتفاعات جديدة مع سعر اليورو اليوم في حالة الشراء.. محدث على مدار الـ 24 ساعة في البنوك وتوقعات السوق السوداء


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.