سعر الريال اليوم السبت 20 مايو الآن في مصر: ارتفاع لايذكر مع سعر الريال اليوم.. محدث على مدار الـ 24 ساعة في البنوك المصرية وتوقعات السوق السوداء


يأتي سعر الريال اليوم السبت أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و كافة البنوك المصرية، ليكون في صالح جميع المعتمرين والحجاج الجدد إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، ويرجع هذا بسبب ما تشهده أسعار الريال السعودي اليوم من استقرار، حيث نجد في البنك المصري الخليجي يرتكز عند حد الـ 4.82 جنيه مصري في حالة الشراء كأعلى سعر، في حين أن بنك مصر قد جاء في أسفل قائمة البنوك في حالة البيع عند حد الـ 4.81 جنيه مصري، ومن المتوقع أن هذة الأسعار تستمر معنا حتى نهاية المعاملات المسائية لذلك اليوم.

سعر الريال اليوم الأحد 21 مايو الآن في مصر: انخفاض لايذكر مع سعر الريال اليوم.. محدث على مدار الـ 24 ساعة في البنوك المصرية وتوقعات السوق السوداء

سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال اليوم

صار سعر الريال اليوم السبت الموافق 20 مايو 2017، محل اهتمام من جميع فئات شعب مصر، سواء بـ البنوك المصرية أو السوق السوداء، خاصاً الأيام الراهنه بمناسبة موسم عمرة شعبان ورمضان 2017، وجاءت الفئات الأكثر أهتماماً بأسعار الريال السعودي، فئتان، هما المعتمرين وشركات السياحة الدينية، حيث نجد سعر الريال السعودي قد صعد في البنوك المصرية اليوم ، مولداً قفزة كانت مفاجئة للجميع، على أثر ارتفاع ملحوظ في سعر الدولار، كما أن السبب الآخر في ارتفاع أسعار الريال، هو حلول موسم العمرة عن شهر رمضان 2017.

أخذت عمليات البحث تستمر وبصفة دورية عن سعر الريال اليوم وكذلك الأيام المقبلة، ومعها تتابع رحلات عمرة رجب وكانت بدايتها في نهاية مارس الماضي، على أن يتم استمرار هذة الرحلات لمدة الـ 3 أشهر، ولهذا السبب نقوم بتقديم سعر الريال السعودي اليوم في كافة البنوك المصرية من خلال الجدول الموضح بالأسفل، حيث تتمكن بسهولة من التعرف على أفضل البنوك لبيع الريال السعودي بأقل سعر، وأفضل البنوك لشراء الريال منك بأعلى سعر.

أفضل أسعار الريال اليوم السبت 20/5/2017 في البنوك المصرية الآن:

البنك المصري الخليجي، هو البنك الأفضل الذي تقوم ببيع الريال السعودي له الآن، ويقوم بشراء الريال السعودي بنحو الـ 4.82 جنيه مصري.

بينما بنك مصر، هو البنك الأفضل الذي تقوم بشراء الريال السعودي منه الآن، ويقوم ببيع الريال السعودي بنحو الـ 4.81 جنيه مصري.

والآن موعدنا مع جدول أسعار الريال السعودي المحدث لحظة بلحظة في البنوك المصرية اليوم السبت 20-5-2017.

[exchange_rates rate=”sar”]

سعر الريال اليوم في السوق السوداء الآن:

يأتي اليوم أسعار الريال السعودي بالـ سوق السوداء مع ارتفاع ليس بكبير.

– حيث نجد تداول سعر صرف الريال الآن بالسوق الموازية أمام الجنيه المصري مستقراً عند حد الـ 4.95 جنيه مصري وهذا عند الشراء.

-في حين أن سعر بيع الريال السعودي في السوق السوداء الآن قد جاء ليستقر عند الـ 5.00 جنيهات مصرية.

مع العلم بتفاوت هذه الأسعار من منطقة لأخرى ومن محافظة لأخرى، حسب العرض والطلب بالسوق السوداء، ونجد بأن تلك النتيجة قد جاءت، بعد عملية تضييق الخناق على السوق الموازية في مصر بعدما شهد سعر الريال السعودي في بنوك مصر عدد من الارتفاعات المتلاحقة.

توقع سعر الريال في مصر الفترة المقبلة:

بعد ان شهدت أسعار الريال السعودي حالة من تزايد الاستقرار في كافة البنوك المصرية، زادت معها حدة المخاوف والقلق في مصر بين المتعاملين في العملة السعودية، ويأتي هذا السبب مع الدخول في موسم عمرة رمضان وتزايد طلبات على الريال السعودي، وكان متوقع أن ترتفع أسعار الريال السعودي في البنوك المصرية، ولكن النتيجة أتت عكسية، ولهذا يوجد لدينا اتجاهين، اتجاه قد يحدث قريباً وهو التأكيد على هبوط جديد، والاتجاه الثاني وهو رأي الأغلبية بأن الفترة القادمة سوف تشهد صعود سعر الريال السعودي متناسب مع طول المدة السابقة لاستقراره.

قارن مع سعر الريال اليوم الخميس 18 مايو الآن في مصر: حالة الاستقرار مستمرة مع سعر الريال اليوم.. محدث على مدار الـ 24 ساعة في البنوك المصرية وتوقعات السوق السوداء


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.