سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق 9 _ 3 _ 2016 في البنوك والسوق السوداء

يبحث الكثير من المصريين الآن عن مصدر صحيح من أجل معرفة سعر الدولار قبل النزول إلي السوق السوادء وتغير الدولار أو الذهاب إلي البنوك.

وقيام مراكز الصرافة بعدم بيع الدولار هذا القرار جاء بإن التجار الذين يريدوا الدولار بالذهاب إلي السوق السوداء والقيام بشراء الدولار وباعلى سعر حتى ينهوا جميع العمليات التجارية.

وقام البنك المركزي بقرار قوي جداً وهو إلغاء قرار الحد الأقصي للإيداع من أجل إن يقل سعر الدولار في ظل هذه الحرب الشرسة والقوية جداً بين البنوك والسوق السوداء.

ومن المتوقع إن تأتي هذه القرارت في صالح الشأن الوطني لمصر بتخفيض سعر الدولار حتى تعود الهيبة إلي الإقتصاد من جديد بعد الحرب الشرسة التي حدثت وجعلت الدولار يرتفع بقوة.

وعلى جانب أخر أكدوا خبراء الإقتصاد في مصر إن الدولار سيصل إلي 12 جنيه خلال أيام قليلة لأن لا يوجد إي تحرك لوقف هذا الزحف القوي جداً في السوق السوداء.

ووصل سعر الدولار في السوق السوداء إلي 9.70 جنيه شراء، و9.80 جنيه بيع وهذا هو سعر الدولار في السوق السوداء أم سعر الدولار وسجل سعر الدولار في البنوك المصرية 7.80 شراء و7.83 بيع ليستقر سعر الدولار مؤقتاً في البنوك والسوق السوداء.

ومن المتوقع إن يصل سعر الدولار إلي 12 جنيه خلال الأيام القادمة وذلك حسب كلام الخبراء الذين قالوا إن السبب وراء هذه الزيادة هو طلب التجار الدولار والسوق السوداء متواجد فيها الدولار بوفرة.