سعد الصغير يقتحم الاستديو بمفاجأة للمطرب شعبان عبدالرحيم ويقبل رأسه

اقتحم الفنان سعد الصغير بشكل مفاجئ استوديو قناة دريم خلال استضافة المغني الشعبي شعبان عبدالرحيم مع اخرين في برنامج العاشرة مساء مع الاعلامي وائل الابراشي، وذلك بتقديم الاعتذار اليه بقوله”انا ماقدرش ازعلك” بعد وصفه بانه مؤدي وليس مطرب وأعتبرها هفوة صدرت منه بقوله انها قلة أدب من عيل صغير يقيم أبوه. وبدأ الصغير دخوله الاستديو بتقبيل يد شعبان عبدالرحيم مرات عدة متتالية ومن ثم تقبيل رأسه.

سعد الصغير يقتحم الاستديو بمفاجأة للمطرب شعبان عبدالرحيم ويقبل رأسه 1 4/4/2017 - 1:54 م

وفجر سعد الصغير مفاجأة من النوع الثقيل بقوله أن اغنية بحبك يا حمار مش بتاعتي انما تعود للمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم وأضاف” عملت طبالا مع شعبان وكان يستمع إلى اغانيه في تلك الفترة. مضيفا أن حاول التقليل منه إلى مؤدي لعلمه انه رجل متواضع، وشرح أن شعبان يؤدي أغاني أم كلثوم والحاجات الجامدة دي فنقول انه مؤدي. ومن اجل الصلح بينهما بدأ سعد الصغير بالغناء مع التصفيق “مرددا أنا بعشقك” على وقع اصوات البيانو من شخص تواجد في الاستديو، ويبدو أن المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم لا يزال متاثرا من الجرح الذي زرعه الصغير في قلبه لكنه بصدد النسيان.

وأثار المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم في وقت سابق من عام 2016 جدلا لدى البعض في الشارع المصري لتقديمه أغنية فيديو كليب “كلام كبير” لمناصرة الحشد الشعبي في العراق في حربه التي يخوضها ضد تنظيم داعش الارهابي


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.