الفنان سعد الصغير لريهام سعيد فلوسي حرام ومصدرها بيع الخمور وسأعتزل بشرط واحد

المطرب الشعبى المصري سعد الصغير، كان ضيفا في برنامج «صبايا الخير» الذي تقوم بتقديمه الإعلامية ريهام سعيد، على  قناة النهار الفضائية، وتحدث خلالها الصغير عن والدته التي كان متعلفا بها بشدة، مؤكدا تأثره الشديد بعد وفاتها، وأنه لم يعد يعرف معنى الحياة من بعدها، كما تحدث الصغير عن حياته قبل الغناء وماذا كان يعمل، وعن دراسته وعن حياته الغنائية وكشف سعد عن مفاجات لم يكن الجمهور يعرفها عنه.

سعد الصغير,

أكد الفنان  سعد الصغير في حواره مع الاعلامية ريهام سعيد، أنه يعتبر أمواله حرام، لأنه كان يغنى ليلة رأس السنة، في كباريهات شارع الهرم، والمعروف أنه تقدم خمور لزبائنها، مؤكدا أنه ظل لمدة 4 إلى 6 سنوات يغنى ليلة رأس السنة، في الكباريهات معتبرا الأموال التي كسبها من هذه الكباريهات حرام. وأكد أنه حاليا لا يغنى الا في الافراح فقط، وأشاد سعد بزميله المطرب حمادة هلال، لأنه لا يغنى في حفلات رأس السنة.

سعد الصغير يقول سأعتزل الغناء بهذا الشرط

كما تحدث سعد الصغير أيضا عن استعداده لاعتزال الغناء ولكنه يخاف ألا يترك أموال كافيه لأهله يضمن له مستقبل أمن، وأنه سيعتزل فورا إذا توفر له ستة ملايين، يعوض به أهله من الحرمان. واعترف الصغير أنه ربح من كباريهات شارع الهرم، 18 مليون جنيه. وأنه تعود على مستوى معين ومصاريف كثيرة ولا يريد أن يعيش أقل منها هو وأسرته.



اترك تعليقا