سر غضب سوزان مبارك من الفنانة الراحلة وردة الجزائرية

وردة الجزائرية، فنانة ذات طابع خاص، عندما تسمع صوتها يشدوا بأجمل الكلمات والألحان، ستأخذك إلى عالم أخر، وستشعر وكأنك لم تستمع إلى أغاني من قبل.

سر غضب سوزان مبارك من الفنانة الراحلة وردة الجزائرية 1 10/7/2016 - 2:19 م

كان للفنانة الراحلة وردة الجزائرية العديد من الأزمات في حياتها الفنية في مصر، وعانت خلال سنوات عديدة من، سواء في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ومن بعده الرئيس الراحل محمد أنور السادات، كذلك كان لها خلافات عديدة مع نظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وتحديدًا زوجته سوزان مبارك.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما كانت الفنانة وردة الجزائرية، تحيي حفلاً غنائياً، حضر فيه مبارك وزوجته، وكبار رجال الدولة آنذاك، وأرادت وردة أن ترفع التكلفة بينها وبين الرئيس الأسبق، وقالت له مبتسمة، “خليهم يصقفوا لي يا ريس”، وهو ما أثار غضب سوزان مبارك، على الرغم من ابتسامة مبارك حينها، ولكت سوزان مبارك اعتبرت هذا الموقف سئ بالنسبة لها.

مقالات قد تهمك:

صورة.. هل تتذكرون الفنانة هند رستم.. شاهد صورة ابنتها وكيف اصبح شكلها الان

تعرف على زوجة الفنان أحمد صيام الفنانة الشهيرة التي لم يعرفها الجمهور

و الأسوأ من ذلك أيضاً، عندما قالت وردة للرئيس الأسبق مبارك، ” أنا هغني أغنية جالك يوم، ده مش أنت، لكن أسم الأغنية كدة”، وضحك حينها الرئيس الأسبق، ولكن سوزان مبارك كان لها رأي أخر.

لم تعجب سوزان مبارك بتصرفات الفنانة الجزائرية، التي رأتها أنها تخطت كل حدود البروتوكول، وأخذت قرار بمنع وردة الجزائرية من الغناء مرة أخرى، وهو ما تم تنفيذه.

بعدها كتبت أمن الدولة تقريرًا عن ورده وقدمته للمخابرات العامة المصرية، وقيل في التقرير أن الفنانة وردة كانت في حالة سكر بين، ومخمورة، وبالطبع هذه المعلومات غير صحيحة، وهذا ما تم كشفه بعد ثورة 25 يناير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    وردة الجزائر به ذكيه جدا وأسلوبها الساخر والفكاهة مع الرئيس مبارك له أبعاد ودلالات كثيره وخصوصا عندما قالت له جالك يوم موش انت اسم الاغنيه