سر ظهور الداعية الإسلامي الشهير (معز مسعود) في مهرجان كان

جميعنا يعلم أن مهرجان (كان) السينمائي، هو مهرجان خاص بالأعمال السينمائية، حيث يحرص على حضور هذا المهرجان السينمائي الكبير الذي يقام سنويا في مدينة (كان) الفرنسية كل من لهم علاقة بالسينما فقط، ولا مكان في هذا المهرجان للمتخصصين في الأمور الدينية ولا المشايخ.

ظهور معز مسعود في مهرجان كان

ولكن أثار الداعية الإسلامي الشهير (معز مسعود) دهشة الكثير من محبيه عندما ظهر على السجادة الحمراء داخل مهرجان كان السينمائي، حيث تسائل الجميع عن سر وجود هذا الداعية الإسلامي في هذا المكان الغريب عنه والذي لا تربطه به أي علاقة.

هذا وقد كشف الداعية (معز مسعود) من خلال صفحته الرسمية على القيس السر وراء تواجده داخل أروقة هذا المهرجان، حيث أكد أنه شريك في انتاج الفيلم المصري الوحيد المشارك في المهرجان وهو فيلم (اشتباك) بطولة الفنانة الكبيرة نيلي كريم والفنان هاني عادل والفنان طارق عبد العزيز.

هذا وقد أكد أيضا معز مسعود أن هذا العمل ليس أول عمل سينمائي يشارك في انتاجه، بل أكد أنه شارك في كثير من انتاج الأفلام السينمائية ولكنه لم يفصح عنها، هذا وتدور أحداث هذا الفيلم داخل عربة ترحيلات تجمع بين مجموعة من المعارضين والمؤيدين ويحدث بينهم اشتباك داخل العربة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.