سر اختيار الرئيس السيسي لبرنامج (عمرو أديب) لإجراء مداخلة هاتفية معه

للمرة الثانية على التوالي يقوم الرئيس (عبد الفتاح السيسي) رئيس جمهورية مصر العربية، بإجراء مداخله هاتفية مع برنامج (القاهرة اليوم) الذي يقوم بتقديمه الإعلامي الكبير (عمرو أديب) على قناة (اليوم) التابعة لمجموعة قنوات (أوربت) السعودية.

عمرو اديب والسيسي

وكانت المداخلة الأولى منذ حوالي شهر، وكانت بمناسبة أحداث ذكري الدفاع الجوي، وقيام بعض أفراد من التراس زملكاوي بالتظاهر أمام إستاد الدفاع الجوي، وهذه هى المرة الثانية التي يقوم فيها سيادته باجراء مداخله هاتفية مع عمرو أديب.

وكانت هذه المداخلة أول أمس، وقد تحدث خلال هذه المداخلة فخامة الرئيس عن الكثير من القضايا الشائكة والمشاكل التي تمر بها البلاد حاليا وطرق حلها، وقد أكد سيادة الرئيس في هذه المداخلة أن الشعب المصري هو الوحيد الذي بيده قرار من يحكمه، وهو الوحيد القادر على عزله.

كما تحدث سيادته عن الأزمة الليبية، وأعلن سيادته أن مصر لن تدخل في حرب برية في ليبيا مطلقا، ولكن في حال تعدي أي جهة على أرض مصر وشعبها سوف تقف مصر له بكل قوة.

كما تحدث سيادته عن المشروعات التنموية في سيناء، وقناة السويس الجديدة، والمكاسب التي سوف تحققها مصر من خلالها.

والسؤال الذي يحير الجميع حاليا، ما هو السر وراء اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي لبرنامج عمرو أديب فقط لإجراء مداخلة هاتفية معه؟

وقد أجاب على هذا السؤال بعض المحللون السياسيون، حيث أكدوا أن السبب في ذلك هو أن هذا البرنامج يتمتع بنسب مشاهدة عالية بين جموع الشعب المصري، وكذلك بسبب قيام عمرو أديب بعقد مقارنة بين ما يحدث في سيناء من عمليات إرهابية وبين حادث تونس، فكان لزاما على الرئيس إجراء هذه المداخلة لمنع البلبلة والشائعات حول الجيش المصري.