سر إطلاق لقب (المشخصاتي) على الفنان الراحل (وائل نور) وأول من أطلقه عليه

الفنان الكبير (وائل نور) والذي انتقل إلى الرفيق الأعلى أمس الاثنين عن عمر يناهز 55 عاما إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، كان يتمتع بشعبيه كبيرة لدى الكثير من معجبيه ومحبيه، حيث اشتهر الفنان الراحل بخفة الظل وخفة الدم وأداءه لكثير من الأدوار الكوميدية الرائعة.

سر إطلاق لقب (المشخصاتي) على الفنان الراحل (وائل نور) وأول من أطلقه عليه 1 3/5/2016 - 5:52 ص

والاسم الحقيقي لهذا الفنان الكبير هو (وائل محمد صلاح الدين مرسي) ولد في 7/7/1962، حصل على معهد السكرتارية، ثم التحق يعده بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكان نتزوجا من الفنانة (أميرة العايدي) واستمرت فترة الزواج بينهما 7 سنوات وأنجب منها ابنته (سارة) قبل أن ينفصلا، أما زوجته الحالية فتدعى (غادة محمد أبو نوح)، والتي تزوج منها في عام 2010.

هذا ومن أشهر الأعمال الفنية التي اشترك فيها وائل نور مسلسلات (ذئاب الجبل، المال والبنون، البخيل وأنا، دموع في حضن الجبل، العرضحالجي، سلالة عابد المشاوي، صابر يا عم صابر)، ومن أبرز أعماله السينمائية (السجينات، والأب الثائر، ومراهقون ومراهقات).

هذا وقد اشتهر هذا الفنان الكبير في الوسط الفني بلقب (المشخصاتي)، والذي كان أول من أطلقه عليه الفنان الكبير (فريد شوقي)، وذلك بسبب قدرته على أداء جميع الأدوار سواء أدوار خير أو شر أو كوميدية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.