سخروا من فستان دينا الشربيني..وفنانون عرب يدخلون على “الخط”..ماذا قالوا؟

تعرضت الفنانة دينا الشربيني لموجة من التعليقات الساخرة على إثر إرتداءها فستان لم يعجب بعض الجمهور في إحتفال جرى مساء يوم الخميس. ما دفع فنانين عرب للتضامن مع الفنانة المصرية.

سخروا من فستان دينا الشربيني..وفنانون عرب يدخلون على "الخط"..ماذا قالوا؟ 2 23/9/2018 - 2:49 م

وكان لفت ظهور فنانات بإطلالات جريئة من خلال الفستان الذي يكشف أجزاء من أجسادهن في مهرجان جونة السينمائي بدورته الثانية، والذي قد شارك فيه فنانين من مختلف الدول العربية. والمنعقد في محافظة البحر الأحمر.

ما عرضهن لانتقادات شديدة ولاذعة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إرتداء فستان مكشوف ومن بينهن الفنانة ريهام عبدالغفور وأيضا غادة عادل. وجاءت الردود متباينة قليلاً من ناحية خفة حدة الإنتقاد من المستخدمين على تويتر:

فنانين عرب يتضامنون مع الشربيني

وقد وصف الفنانين الهجوم على زميلاتهن بأنه نوع من التنمر، بالتزامن مع حملة مكافحة التنمر التي تطلقها منظمة اليونيسيف والتي تتعاون مصر معها فعلياً في مناقشات بناءة حول مكافحة التنمر ورفع مستوى الوعي الإجتماعي في مصر من خلال منع العنف البدني والنفسي بين الأقران الأطفال.

وبدءاً من الفنانة السورية كندة علوش التي أتخذت موقف دفاعي للفنانة دينا الشربيني بسبب ما وصفته بالهجوم السخيف والمؤذي ضد الأخيرة مطالبة الجمهور إبداء الرأي  حول الفستان لكن بأدب وبدون سخرية:

فيما حرص أيضاً الفنان الأردني إياد نصار بالدفاع عن زميلته المصرية دينا الشربيني دون أن يشير لها بالإسم حقيقة، محذراً أي شخص في قائمة أصدقائه في  فيسبوك من الإساءة لأي فنان أو فنانة ما يجعله يضطر لإلغائه، مطالباً إبداء الرأي بأدب من غير تنمر على حد تعبيره.

سخروا من فستان دينا الشربيني..وفنانون عرب يدخلون على "الخط"..ماذا قالوا؟ 1 23/9/2018 - 2:49 م
إياد نصار

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.