ستيفن سيجال ينهال على رامز جلال بالضرب ويتسبب في نقله إلى المستشفى

تدأول عدد كبير من المواقع الإلكترونية خبراً عن نقل الفنان رامز جلال إلى إحدى المستشفيات بالمغرب، وذلك بعد أن قام الممثل العالمى ستيفن سيجال بالتعدى عليه بالضرب بعد أن وقع ضحية مقلب برنامج رامز بيلعب بالنار.

ستيفن سيجال ينهال على رامز جلال بالضرب ويتسبب في نقله إلى المستشفى 1 24/4/2016 - 4:36 م

على صعيد آخر أكد موقع ” نون ” المغربى أن الفنان رامز جلال تمكن من الإيقاع بالنجم العالمى ستيفن سيجال في مقلبه الجديد، حيث وضع ستيفن سيجال ضحية مقلب رامز جلال وقام بالإنتقال إلى سطح عمارة ” توين سانتير ” بالمغرب.

على الفور أوهم رامز جلال النجم العالمى ستيفن سيجال بأنه أحد رجال الإطفاء الذين جائوا لإنقاذه من الحريق الذي نشب بالفندق، ثم بعد ذلك يقوم رامز جلال بالكشف عن حقيقة الحريق وأن هذا ليس إلا مقلب قام رامز بتنفيذه ضد النجم العالمى.

لم يكن رامز جلال يتوقع رد فعل النجم العالمى ستيفن سيجال، حيث عبر ستيفن سيجال عن غضبه الشديد من هذا الموقف وقام بالتعدى على الفنان رامز جلال بالضربه وأسقطه متأثراً بجروحه فتم نقل إلى المستشفى في الحال.

يُذكر أن الفنان رامز جلال قد إنتهى من تصوير جميع حلقات برنامجه الجديد ” رامز بيلعب بالنار “، الذي من المقرر عرضه على قناة MBC مصر خلال السباق الرمضانى هذا العام، كما أن الفنان رامز جلال قدم الكثير من برامج المقالب خلال السنوات الماضية، حيث حققت تلك البرامج نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً بالغاً، كما يُشارك الفنان في موسم شم النسيم هذا العام بفيلمه الجديد ” كنغر حبنا ” حيث يُشاركه في البطولة سارة سلامة وحسن حسنى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of يويو
    يويو يقول

    دا اسلوب دعايه للبرنامج ولا فقد الوعى ولا ضرب مبرح ولا حاجه. دا شغل قديم قوى للدعايه ومحروق كمان

  2. Avatar of زينب الحربي
    زينب الحربي يقول

    خرجو الله لايقيمو