سبب وفاة هيثم أحمد ذكي.. هبوط حاد بالدورة الدموية

في أيام يكثر فيها موت الفجاءة، رحل عن عالمنا أمس الخميس الفنان هيثم أحمد ذكي نجل الفنان الراحل أحمد ذكي والفنانة هالة فؤاد عن عمر يناهز 35 عاماً قام فيهم بتجارب فنية متواضعة.

استقبل الشعب المصري أمس خبر وفاة الراحل، مما أصابهم بالحزن الشديد على الفقيد ولقبوه ب”فقيد الوحدة” وتساءل الكثير عن سبب وفاة هيثم أحمد ذكي، ولذلك يقم لكم موقع نجوم مصرية ملابسات وفاة هيثم ذكي.

سبب وفاة هيثم أحمد ذكي

بعد وفاة الراحل ونظراً لعدم وجود سبب واضح لذلك، تم عرضه على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وتوضيح ما إذا كان سبب الوفاة جنائياً أم لا.

بعد مداخلات تليفزيونيو عدة، صرح الدكتور أشرف ذكي-نقيب المن التمثيلية- أن سبب وفاة الراحل كان طبيعياً بسبب هبوط مفاجئ في الدورة الدموية جراء تناول العقاقير والمنشطات الرياضية خاصة بعد ذهابه لل”جيم”.

وبعد استماع النيابة لأقوال بعض أفراد الأمن الذين استغاث بهم الراحل قبل وفاته، صرحوا بأن الفقيد كان يشعر بالقئ ومن ثم تم علاجه في صيدلية موجودة بالقرب من منزله.

آخر ما قاله هيثم أحمد ذكي بعد وفاته

كشف محمد وطني مدير أعمال الراحل عن آخر مكالمة هاتفية دارت بينهما حيث أبدى فيها الفنان الراحل سعادته بسبب ذهابه للجيم وممارسته رياضة البوكس ورد عليه مدير أعماله مازحاً “انت عاوز تموت اكتوبر كلها ولا ايه”.

تشييع جنازة هيثم ذكي

بعد صلاة ظهر أمس الخميس تم تشييع جنازة الراحل إلى مثواه الأخير من مسجد مصطفي محمود؛ حيث صرح دكتور أشرف ذكي أنه لم يوجد أحد من أقاربه لاستلام جثمانه، بينما تواجد في الجنازة العديد من جمهوره ومحبيه.