سبب وفاة ممدوح عبد العليم وآخر ما كتبه في عام 2016 على تويتر

توفي ممدوح عبد العليم، أحد النجوم الكبار في عالم الفن المصري عن عمر يناهز الستين عامًا بعدما تعرض لأزمة قلبية مفاجأة أودت بحياته، ورصدت “نجوم مصرية ” آخر ما كتبه ممدوح عبد العليم قبل رحيله.

تغريدة ممدوح عبد العليم الأخيرة
تغريدة ممدوح عبد العليم الأخيرة

 

ممدوح عبد العليم وآخر ما كتبه قبل وفاته

ممدوح عبد العليم وآخر ما كتبه قبل وفاته

حيث كتب النجم الكبير ممدوح عبد العليم في تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ما أجملها شرم الشيخ.. الله عليكي يا مصر”.

وضمن أمنياته التي كتبها في العام الجديد 2016 قبل وفاته قال: “أمنياتي كثيرة أهمها أن يهدأ العالم ويتخلى قادته عن هذا الجنون ويجنحوا للسلم وأن تمتلك كل دولة سيادتها على أرضها”.

أمنية ممدوح عبد العليم
أمنية ممدوح عبد العليم

 

يذكر أن الفنان ممدوح عبد العليم توفي أثناء ممارسته الرياضة بإحدى صالات الجيم، اليوم الإثنين الموافق الخامس من يناير 2016 ونُقِل فورًا إلى المستشفى الآنجلو لكن وافته المنية هناك.. رحم الله الفنان الكبير وأسكنه فسيح جناته”.
وولد الفنان ممدوح عبد العليم في قرية أشمون التابعة لمحافظة المنوفية عام 1956، وبدأ رحلته الفنية منذ طفولته من خلال مسلسل “الجنة والعذراء” عام 1969 مع المخرج نور الدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. منتصراسامه مصطفي يقول

    له الرحمه والمغفره بازن الله اللهم ادخله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء

  2. م. محمد عبد الغني يقول

    فنان عظيم ومصري أصيل أحزن موته قلوبنا لكنها إرادة الله ومشيئته ، فإن لله وإنا إليه راجعون .. وﻻ حول وﻻ قوة إﻻ بالله العظيم ، وسبحان الحي الذي ﻻ يموت .