سبب منع بلقيس فتحي من الغناء في مصر للأبد

أعلنت نقابة المهن الموسيقية منع المطربة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، من الغناء في مصر للأبد، وأصدرت النقابة بيانًا أعلنت فيه قرارها بعدم التعامل نهائيًا معها، وعدم إصدار أية تصاريح مستقبلًا لها داخل البلاد.

بلقيس فتحي

وأضافت النقابة في بيانها، أن سبب منع بلقيس من إحياء حفلات في مصر؛ لعدم حصولها على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة.

وأحييت بلقيس، مساء أمس الأحد، حفلًا غنائيًا بمشاركة المطرب رامي صبري بنادي الجلاء، وكانت تستعد لإحياء حفل غنائي آخر بدار الأوبرا المصرية يوم الخميس المقبل على مسرح النافورة.

سبب منع بلقيس فتحي من الغناء في مصر للأبد 1 9/8/2021 - 2:30 م

بلقيس فتحي، هي مطربة يمنية إماراتية ولدت بالإمارات في 20 أكتوبر 1988، والدها المطرب أحمد فتحي، بدأت مسيرتها الفنية وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة، بمشاركتها في عمل إذاعي بأبو ظبي.

أصدرت بلقيس ثلاثة ألبومات رسمية وهي: “مجنون – 2012″، و “زي ما أنا – 2015″، و “أراهنكم – 2017″، وعدد كبير من الأغاني المنفردة، وتترات المسلسلات، وأغاني الإعلانات، التي جعلت تحقق الشهرة في الوطن العربي.

حصلت بلقيس، على عدة جوائز أبرزها: لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015، وجائزة أفضل مطربة عربية خليجية في الموريكس دور لعام 2017.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.