سبب مقاطعة المصريين لحفل فرقة Maroon 5 الذي سيقام قريباً في الاهرامات

انتشرت دعوات في مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة حفل فرقة Maroon 5 العالمية في القاهرة وذلك قبل أشهر من موعد الحفل المفترض ويأمل نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها فيس بوك وتويتر الغاء الحفل قبل الموعد المفترض بسبب حفل آخر ستحييه الفرقة العالمية في الأراضي المحتلة.

سبب مقاطعة المصريين لحفل فرقة Maroon 5 الذي سيقام قريباً في الاهرامات 2 1/3/2022 - 7:10 م

وكان السبب وراء حملات المقاطعة الكثيفة التي أطلقها مؤثرون ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي هي أن الفرقة ستقوم بإحياء حفل آخر لها في تل أبيب بفلسطين المحتلة، وتأثر الكثير من مستخدمي مواقع التواصل بدعوات المقاطعة وخصوصاً بعدما قالت الفرقة على حسابها الرسمي في موقع تويتر بأن حفلها الأول سيكون في القاهرة ومن ثم سيتم احياء حفل آخر في تل أبيب ثم في أبو ظبي وذلك ضمن إطار جولة الفرقة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

سبب مقاطعة المصريين لحفل فرقة Maroon 5 الذي سيقام قريباً في الاهرامات 1 1/3/2022 - 7:10 م

ومن المتوقع أن يتم احياء حفل مارون 5 في سفح الاهرامات في مايو المقبل وسيكون حفل القاهرة هو الأخير في الجولة وسيكون في التاسع من مايو بعد حفل أبو ظبي في الثالث من مايو وحفل تل أبيب في السادس من الشهر.

ويذكر بأن فرقة مارون 5 تُعد واحدة من أنجح الفرق الموسيقية العالمية وهي حائزة على عدد لا يحصى من الجوائز العالمية في المجال الفني وأبرز الجوائز التي حازت عليها الفرقة كانت جائزة جرامي، يذكر بأن أغاني Sugar وGirls like you وMemories هي أبرز أغاني الفرقة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.