سبب عدم حضور أحد جنازة جورج سيدهم سوى 4 مشاهير فقط

جنازة الفنان جورج سيدهم لم يحضرها الكثير. حيث بلغ عدد الحضور نحو 4 من المشاهير فقط هم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنانة إلهام شاهين، والفنان هاني رمزي، والفنانة دلال عبد العزيز. وذلك في القداس الذي تمت إقامته في كنيسة العذراء مريم، والقديس إثناسيوس الرسولي في مدينة نصر، اليوم الأحد، الموافق 29 مارس 2020.

لماذا لم يحضر الكثير جنازة جورج سيدهم الفنان الكوميدي الشهير؟

أبرز الحضور في جنازة جورج سيدهم دلال عبد العزيز وأشرف زكي وهاني رمزي
أبرز الحضور في جنازة جورج سيدهم دلال عبد العزيز وأشرف زكي وهاني رمزي

يبدو أن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 كان السبب الرئيسي في غياب الجميع عن عزاء جورج سيدهم. واقتصر العزاء على الأهل والأصدقاء المقربين وذلك لأنه لم يقام عزاء بالمعنى المعروف. والأجواء كانت حزينة في ظل حالة من الاحتراز بسبب الاجراءات الأمنية، وارتدى الجميع كمامات واقية، وجلسوا على أماكن متباعدة في مراسم العزاء.

ما سبب غياب سمير غانم عن جنازة جورج سيدهم ؟

من أبرز الغائبين عن جنازة جورج سيدهم الفنان الكوميدي الشهير، هو الفنان سمير غانم. والذي كان أحد أشهر المشاهير في فرقة ثلاثي المسرح. إلا أن زوجته دلال عبد العزيز كانت من أبرز الحاضرين وهي فنانة معروفة ومشهورة.

وأوضحت مصادر صحفية أن سمير غانم يمر بحالة حزن عميق وشديد بسبب رحيل جورج سيدهم. وحالته النفسية في الوقت الحالي صعبة جدًا، للدرجة أنه يجلس وحيدًا في غرفته ولا يتكلم مع أي أحد بسبب صدمته بوفاة جورج سيدهم.

كيف مات جورج سيدهم وما هو مرضه ؟

ومات الفنان الكوميدي جورج سيدهم وعمره 82 سنة. وصارع المرض فترة طويلة، وكانت نهايته في مستشفى خاصة بمصر الجديدة. ولقد أصيب بجلطة في عام 2018 وتم نقلها حينها في مستشفى بمدينة نصر، والسبب في ذلك ما أشيع أنه صدم في أخيه أمير سيدهم الذي استولى على أموال فرقته التي كان يعمل بها، وهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بجميع نقوده.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.